آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:24ص

أخبار وتقارير


تقديراً للفوز الذي حققوه.. مدارس القيم الأهلية بلودر تكّرم طلاب لودر الفائزين بأولمبياد المحافظة

الخميس - 27 يناير 2022 - 01:36 م بتوقيت عدن

تقديراً للفوز الذي حققوه..  مدارس القيم الأهلية بلودر تكّرم طلاب لودر الفائزين بأولمبياد المحافظة

لودر(عدن الغد) خاص

 

من منطلق عملها التربوي البحت الذي انتهجته منذ إنطلاقتها،وإيماناً منها بتشيجيع المواهب والكوادر من الطلاب..

أقامت مدارس القيم الأهلية بمديرية لودر صباح اليوم الخميس حفلاً تكريمياً للطلاب الفائزين في أولمبياد المحافظة في مادتي الفيزياء والرياضيات من ثانويتي بلقيس للبنات والعين..

أزدان الحفل بحضور كل من الأستاذ/ علي عبدالله اليافعي- رئيس قسم التعليم العام،والاستاذ/ قاسم محمد صالح- رئيس قسم الأنشطة المدرسية، والدكتور/ ناصر حزام -  عضو هيئة التدريس برياض ومدارس القيم الأهلية الحديثة والتوجيه الفني للإدارة، والأستاذ/ كارم الصياغ- مدير مدارس القيم الأهلي (بنين)،والأستاذ/ حسين العلهي- نائب رئيس المجلس الإداري لمدارس القيم،والأستاذ/ مهدي شوعان- مدير ثانوية العين،وعدد من المعلمين..


حيث بُدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة مدير مدارس القيم الأهلية الأستاذ/ كارم الصياغ رحب فيها بالحاضرين الكرام، شاكراً أياهم تشريفهم بالحضور وتلبية الدعوة لتكريم الطلاب المبرزين الذين أصرت مدارس القيم أن تكون اول من يكرمهم عرفاناً منها بالجهد الكبير الذي قدموه في اولمبياد المحافظة وفوزهم بالمراكز الأولى،ومؤكداً أن مدارس القيم شريك اساسي في عملية التعليم ورفدها بكل مايمكن أن يخدم العملية التعليمية ورفع مستواها..


من جانبه القى الأستاذ/ قاسم محمد صالح نيابة عن مكتب تربية لودر كلمة حيا فيها المبادرة الطيبة الجميلة لمدارس القيم ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ حسان زيد والهيئة التعليمية والتي هدفت إلى تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في أولمبياد المحافظة، مؤكداً أن القيم دائماً لها السبق في مثل هكذا نشاط تربوي وخيري وليس بجديد عليها البته هذا الأمر..


بعد ذلك تخللت الحفل عدد من الفقرات الجميلة التي حملت عدة رسائل نالت إستحسان وإعجاب الجميع للأداء المتقن والرسائل الهادفة الت حملتهابين طياتها..

وفي ختام الحفل كرّم مدير مدارس القيم قسم البنين الأستاذ/ كارم الصياغ كل من ولي أمر الطالبة موده محمد غالب الغالبي نيابة عن أبنته،والطالب أحمد علي صالح دهمس بشهائد تقديرية ومبالغ مالية تحفيزية..


حضر الحفل نائب رئيس مؤسسة إشراقة أمل الدكتور/ علي عبدالله احمد وعدد من معلمي المدرسة..

كان تقديم الحفل من نصيب الرائع عبدالكريم ناصر عوض موسى الذي أبدع فيه رغم أنها البداية له في ذلك..


الإعلام التربوي لمدارس القيم