آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:43ص

مجتمع مدني


البروفيسور محمد الشعيبي يلتقي رئيس المجلس الأعلى لكليات المجتمع

الخميس - 27 يناير 2022 - 11:37 ص بتوقيت عدن

البروفيسور محمد الشعيبي يلتقي رئيس المجلس الأعلى لكليات المجتمع

(عدن الغد) خاص :

 

التقى -صباح اليوم - البروفيسور /محمد الشعيبي رئيس مجلس إدارة كليات عدن التعليمية باالاستاذ الدكتور عبدالله الحاج رئيس المجلس الأعلى لكليات المجتمع..


وخلال اللقاء الذي جمعهما بحضور كل من الأمين العام للجهاز التنفيذي
ا.د سالم عقيل، والاستاذ سمير جمعان رئيس وحدة المؤسسات الأهلية والخاصة، و الدكتورة شعاع الهدار رئيسة وحدة المناهج والبرامج، والاستاذ/ نشوان صالح محمد نائب رئيس مجلس إدارة كليات عدن التعليمية تحدّث الشعيبي موضحاً سير العملية التعليمية وعملية القبول والتسجيل لهذا العام الذي جاء بظروف وطنية استثنائية صعبة.. ومع ذلك أكد الشعيبي عزمه لإقامة احتفالات -في الأيام القليلة القادمة- تهدف الى تكريم الطلاب الأوائل للعام الماضي، وذلك في مختلف كليات عدن التعليمية.. حيث تم الاتفاق مع قيادة الجهاز التنفيذي على حضور تلك الاحتفالات التكريمية للطلاب الأوائل والتي ستُقام خلال الأيام القليلة القادمة..

من جانب آخر تم طرح ومناقشة سُبل تطوير المناهج التعليمية في مختلف التخصصات الطبية والتطبيقية بما يتماشى مع التطورات العلمية المواكبة للعصر،وذلك عبر إقامة محاضرات وورش عمل تخصصية تعمل على تحقيق مثل هذا التطوير الذي يمثل أهمية كبيرة وضرورية.. وفي هذا الجانب أبدت قيادة الجهاز ممثلة با د/ شعاع الهدار المسؤؤل عن هذا الجانب - استعدادها التام للنزول الى الكليات لإقامة العديد من المحاضرات الخاصة في تطوير مناهج وطرائق التدريس لأساتذة الكليات، وكل ما يمكنه الى ان يحقق الارتقاء بمسار العملية التعليمية وطرائقها التدريسية المختلفة..

وفي ختام اللقاء قدم البروفيسور/ الشعيبي ونائبه عظيم شكرهما للاستاذ الدكتور/ عبدالله الحاج وكل الحضور تجاه اهتمامها الدائم وتفاعلهما الكبير وحرصهما الغير محدود على ضرورة السير بالعملية التعليمية بطرائق سلسة وحديثة بما يلبي احتياجات المجتمع ويواكب تطلعات العصر المتجددة في كل عام اكاديمي جديد..

من:
ابوعماد بن يزيد