آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


المؤسسة المحلية للمياه بتريم تكرم قيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني بوادي  حضرموت بدرع الوفاء

الخميس - 27 يناير 2022 - 10:51 ص بتوقيت عدن

المؤسسة المحلية للمياه بتريم تكرم قيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني بوادي  حضرموت بدرع الوفاء

تريم(عدن الغد)علي باسعيده:

كرم فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بتريم صباح أمس الأربعاء  قيادة فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بوادي حضرموت  بدرع الوفاء نظير جهودهم في تمويل مشروع شبكة المياه بمنطقة الوسط بدمون بمديرية تريم والبالغ تكلفته حوالي 53 ألف دولار  بمنحة من الصليب الأحمر الدنماركي والذي يستفيد منه  حوالي 5000 نسمة..

وخلال عملية التكريم الذي جرى بمبنى فرع المؤسسة والتي حضرها مدير عام مديرية تريم القاضي / خالد عوض هويدي أشاد مديرعام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء الأستاذ/ عامر سعيد العامري بتدخلات جمعية الهلال الأحمر بحضرموت الوادي ودعمها لمشاريع المؤسسة ومنها هذا المشروع..

بدورة قدم الدكتور مرتضى إبراهيم بن يحي رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر بوادي حضرموت  شكره وتقديره لقيادة المؤسسة وفرعها بتريم على هذه اللفته الجميلة..

مشيرا إلى أن الجمعية ستعمل على تقديم كافة أوجه الدعم للمؤسسة عبر الصليب الأحمر الدولي وغيرها من الجهات نظير الخدمات الكبيرة التي تقدمها المؤسسة بجميع فروعها لمواطني وادي حضرموت والمتمثلة في توفير المياه الصالحة للشرب  ..

حضر حفل التكريم مدير فرع المؤسسة بتريم الأستاذ/ عمر عبد الباري العيدروس، والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ/ علوي بن طاهر وعدد من قيادة فرع الجمعية بالوادي ورؤساء الأقسام والمختصين بالفرع وعدد من المستفيدين من المشروع ..