آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:40م

أخبار المحافظات


مدير تربية خنفر برفقة فريق التوجيه ورؤساء الاقسام يتفقدون سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية

الأربعاء - 26 يناير 2022 - 05:30 م بتوقيت عدن

مدير تربية خنفر برفقة فريق التوجيه ورؤساء الاقسام يتفقدون سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية

خنفر(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الأستاذ محمود علي بن سبعة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر بمحافظة أبين بزيارة تفقدية لعدد من مدارس المديرية, وفي الزيارة التفقدية اطلع على سير العملية التعليمية والتربوية لمدرسة الحمزة و والحكمة بنين بمدينة جعار ومدرسة سمية أم عمار بنين بمنطقة المحزن، ومدرسة وادي بنا وثانوية الرواء وثانوية الغافقي بنات بمنطقة الحصن للفترة المسائية وثانوية 26 سبتمبر بنات، وكان في استقبال مدير تربية خنفر ومرافقيه مدراء المدارس والمعلمين بالاضافة الى رئيس مجلس الاباء بمدرسة الحمزة الاستاذ عصام البوك.

وخلال الزيارة طاف مدير التربية بالمديرية بالفصول الدراسية والتقى بالطلاب واطلع على ما قطع من المنهاج وكذا الاستعداد للاختبارات الشهرية وتحدث مدير التربية مع الطلاب واستمع منهم لعدد من الملاحظات والاحتياجات ذات الصلة بالعملية التعليمية.

وأكد الاستاذ سبعة في حديثه مع الطلاب حرص قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية على تطوير التعليم وادخال الاساليب التعليمية الحديثة ورعاية المتفوقين من الطلاب والطالبات وتشجيع الابداع والموهبة عند الطلاب والطالبات ودعمهم وتشجيعهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم حتى بعد تخرجهم من الثانوية العامة ومواصلة طموحهم في التعليم الجامعي, متمنياً التوفيق والنجاح ومستقبلاً زاهراً لجميع الطلاب.

كما التقى الاستاذ سبعة بمدراء المدارس وناقش معهم عدداً من القضايا والموضوعات والاحتياجات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية في مدارس الحمزة والحكمة بنين بمدينة جعار ومدرسة سمية أم عمار بنين بمنطقة المحزن.

وأشاد سبعة بالدور الذي تقوم به تلك المدارس في العملية التعليمية على مستوى المديرية, وكذا الجهود الطيبة لمدراء المدارس والمعلمين و المعلمات, التي يبذلوها باستشعارهم بالمسؤولية المناطة بهم و في تحسين وجودة التعليم في مدارسهم.

ومن جانبهم مدراء المدارس قدموا شكرهم وتقديرهم الكبيرين لمدير تربية خنفر الاستاذ محمود سبعة لما يوليه من اهتمام كبير لمدارس المديرية, وكذلك الجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب التربية بالمديرية في النهوض وتحسين جودة التعليم على مستوى المديرية.


*من أنور سيول