فريق بنك الأمل ينجز اتفاقيات فتح حسابات للمنح المدرسية بمديريات يافع رصد وسرار وسباح.

رصد(عدن الغد)خاص:

وصل فريق بنك الأمل برئاسة الأخ عمر مختار عبدالوارث وعضوية الأخ آدم الحالمي إلى مكتب التربية بمديرية يافع رصد وبدأ الفريق التابع لبنك الأمل للتمويل الأصغر عملة بتوزيع الملفات والاستمارات وسند الإشتراك على مدراء المدارس المستهدفة من مشروع المنح المدرسية التابعة لمنظمة اليونيسيف في كلا من مديرية يافع رصد وسرار وسباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022 م .

وقال رئيس الفريق الأخ عمر مختار لقد أنجزنا اليوم 46 اتفاقية فتح حساب لعدد 46 مدرسة في مديرية يافع رصد وأ 20 اتفاقية فتح حساب في مديرية سرار لعدد 20 مدرسة حيث سقطه مدرسة واحدة من كشوفات الفريق وعلى إدارة التربية سرار التواصل مع منظمة اليونيسيف لمعرفة أسباب سقوط هذه المدرسة ، كما تم إنجاز 10 اتفاقيات فتح حساب لمديرية سباح لعدد 10 مدارس بينما تغيب 2 مدراء مدارس عن الحضور لمقابلة اللجنة وعليهم الذهاب الى بنك الأمل في عدن فرع الشيخ عثمان لاستكمال الإجراءات الخاصة بالمدرستين.

هذا وعبر فريق بنك الأمل عنه شكرة وتقديرة لمدير التربية رصد الاستاذ عادل أحمد شيخ والقيادات التربوية ومدراء المدارس المستهدفة على حسن الاستقبال وتسهيل عمل الفريق في إنجاز عمله بطريقة سلسة ومنظمة.

الجدير بالذكر أن مشروع المنح المدرسية التابعة لمنظمة اليونيسيف سوف يمنح المدارس المستهدفة مبلغ 1500 دولار كخطة تشغيلية مزمنه لصالح هذه المدارس. 
هذا ومن المتوقع أن يتم استلام المبلغ 1500 خلال الأيام القادمة إن شاء الله.


"من عبدالحكيم الصيعري