مؤسسة بصمة أمل تُساهم بدعم المنتخب المدرسي في طور الباحة بفانلات رياضية

طور الباحة(عدن الغد)خاص.

سلم رئيس مؤسسة بصمة أمل للتنمية الإجتماعية م/لحج عبد الباسط المصفري، اليوم الأربعاء مكتب التربية والتعليم فانلات رياضية كمساهم من المؤسسة لدعم المنتخب المدرسي بالمديرية

وفي التسليم الذي حضرهُ مستشار السلطة المحلية بالمديرية للشؤون الرياضية مدرب المنتخب المدرسي عبده سعيد محمد ورئيس قسم التدريب والتأهيل بإدارة التربية والتعليم سعيد حسن ردمان ومسؤول الانشطة في منتدى شعب الإجتماعي صدام الدبيش وعدد من رؤساء الاقسام بمكتب التربية، قال المصفري إن دعمنا للمنتخب المدرسي بفانلات رياضية هو كتشجيع منا لا بنائنا الطلاب وتحفيز روح المثابرة والمنافسة فيهم.

وأكد مدير مكتب التربية بمديرية طور الباحة عفيف الجعفري أن هذا العمل ليس بغريب على مؤسسة بصمة أمل فهيا كما عهدناها منذُ تأسيسها وهي السباقة في تشجيع وتحفيز  المجتمع المحلي في شتاء المجالات.

متشكراً رئيس وقيادة مؤسسة بصمة أمل وكل العاملين فيها على الدعم الذي حضي بهِ المنتخب المدرسي اليوم  وعلى دعمهم المستمر في التشجيع والارتقاء بالعملية التعلمية والتربوية في المديرية.

هذا وتُعد مؤسسة بصمة أمل للتنمية الإجتماعية هي المؤسسة الفعالة والنشطة في مديرية طور الباحة ولها بصمات عديدة في جميع الجوانب الخدمية والتنموية والإنسانية.

يُذكر أن مؤسسة بصمة أمل ستحتفي بالذكرى السابعة لتأسيسها في شهر فبراير القادم من العام الجارٍ وستُقيم عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية والإبداعية.

من *عاصم قائد