آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

أخبار المحافظات


تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع في عمد تعقد لقاء موسع بالشخصيات والوجهاء

الأربعاء - 26 يناير 2022 - 11:27 ص بتوقيت عدن

تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع في عمد تعقد لقاء موسع بالشخصيات والوجهاء

عمد(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية عمد لقاء موسع بالشخصيات الإجتماعية والوجهاء والدعاة والمثقفين والشباب بحضور المدير العام للمديرية الأستاذ مبارك عبدالله الضريبي، وعدد من القيادات السياسية والمجتمعية.

وفي اللقاء القى رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية عمد، عبدالله بن محمد بن علي الهندي بن مرضاح كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، شاكرا لهم تلبية الدعوة.

وأكد بن مرضاح على ضرورة اصطفاف الجميع لتجنيب حضرموت الصراع السياسي والعسكري، والعمل على تمكين أبنائها من القرار الأمني والعسكري، داعيًا إلى توحيد الصف وجمع الكلمة لأجل حضرموت ولأجل مديرية عمد ، مقدمًا في ختام كلمته مقترح لتشكيل لجنة أهلية بالمديرية تسهم بإسناد السلطة المحلية في تحقيق مطالب وحقوق أبناء مديرية عمد أمام الجهات العليا المختصة.

وألقى المدير العام للمديرية الأستاذ مبارك عبدالله الضريبي كلمة السلطة المحلية تحدث خلالها عن خطط السلطة المحلية والصعوبات التي تواجه عملها مؤكدا على أهمية وقوف المجتمع إلى جانب السلطة لتحقيق الأهداف المرجوة .

كما ألقيت في اللقاء كلمات عن المشايخ والشخصيات الإجتماعية القاها المقدم فهد عامر بلجذم، والدعاة ألقاها الأستاذ عبدالله علي لحمدي، والضيوف ألقاها الأستاذ علي بارجاء نائب رئيس فريق حضرموت الخير، كما تخلل اللقاء قصيدة شعرية للشاعر عبود باصليب.

وفي الختام فتح باب النقاش، والاستماع إلى ملاحظات ومداخلات المشاركين في اللقاء، وإقرار بعض التوصيات ومنها تشكيل لجنة أهلية بمديرية عمد وعقد لقاء لها بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية تدشينًا لعملها.