تقيمه مؤسسة بن كردوس .. الوكيل الدغاري يدشن المخيم الطبي الميداني بمديرية بيحان .

شبوة (عدن الغد) سبأ

دشن وكيل محافظة شبوة احمد صالح الدغاري اليوم فعاليات المخيم الطبي الجراحي والميداني بمديرية بيحان والذي تقيمه مؤسسة بن كردوس للتنمية بحضرموت و برعاية محافظ شبوة الشيخ عوض محمد العولقي .

وخلال التدشين الذي حضره نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي ناصر ،ومدير عام بيحان محمد الفاطمي ومدير الخدمات الطبية بالوية العمالقة الدكتور منير الشيخ ، اشاد الوكيل الدغاري بمبادرة المؤسسة في اقامة المخيم ، مؤكدا على اهمية خدماته الطبية للابطال في جبهات القتال بعدد من مديريات مأرب والبيضاء ، لافتا بانه سيعمل على تخفيف الضغط على مستشفى المديرية واستقباله لجرحى وعلى مدار الساعة ،مشددا على ضرورة تقديم افضل العناية والرعاية للجرحى منهم ،مثنيا على تضحياتهم من اجل هزيمة مشروع الانقلاب الحوثي على الشرعية ونظامها الجمهوري .

واشاد الوكيل الدغاري بمستوى المؤازرة المجتمعية الواسعة من داخل المحافظة ومن المحافظات الاخرى  للابطال من قوات العمالقة والجيش والمقاومة  .

بدوره اوضح مدير المؤسسة معتز بن كردوس  بان المخيم سيقام لمدة شهر وقابلة للزيادة لثلاثة اشهر .

الى ذلك اطلع الوكيل احمد الدغاري والدكتور علي ناصر والمدير محمد الفاطمي على اوضاع مستشفى الشهيد الدفعية بمديرية بيحان،وزار عددا من  جرحى الحرب  بالمستشفى .

ونوه الوكيل الدغاري بتضحياتهم من اجل الانتصار للوطن وللثورة والجمهورية ، لافتا باهمية وحيوية الخدماته الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين ولجرحى الحرب في الجبهات ، لافتا بقربه منها،مشيدا بدوره في رعاية الجرحى والعناية بهم ، لافتا بحجم كثافة استقباله لهم وعلى مدار الساعة ، مؤكدا على دعم القدرات البشرية والفنية للمستشفى .

وقدم مدير المستشفى عبدالله الباني شرحا عن احتياجاته الضرورية والعاجلة من الكوادر الطبية والاخصائية وبالذات في مجالي الجراحة العامة والعظام ودعم قدراته التشخيصية ،وطالب برفده بثلاجة للموتى نظرا لضيق حيز الثلاجة المتواجدة فيه حاليا وامتلائها بجثث القتلى من حرب تحرير المديرية .

شارك في الفعاليات مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد الحامد، وعددا من القيادات بالمديرية .