رئيس انتقالي شبوة يجتمع بالهيئة التنفيذية لانتقالي حطيب

عتق (عدن الغد) خاص.

ترأس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي أحمد الجبواني،  إجتماعا لأعضاء تنفيذية إنتقالي حطيب يوم الثلاثاء 25 يناير 2022م. 

وفي بداية اللقاء رحب العميد الجبواني برئيس وأعضاء تنفيذية حطيب ، مثمناً جهودهم الكبيرة التي بذلوها في المرحلة السابقة، معبرا عن سعادته الكبيرة باللقاء معهم في العاصمة عتق. 

وأكد الجبواني أن المرحلة تتطلب اليوم جهد أكبر وتحديدآ العمل الجماهيري والسياسي، مشدداً على ضرورة تعزيز عمل المجلس وتفعيل عمل الإدارات والأنشطة في المديرية. 

وأشاد الجبواني بتضحيات أبناء مديرية حطيب التي كانت منطلق الثورة، حيث شكلت حطيب منطقة إستراتيجية في العمل الثوري آبان التحرير الأول. 

من جانبه قدم الأستاذ علي صالح الشمسي رئيس إنتقالي حطيب شكره للعميد الجبواني على هذا اللقاء مهنئآ القيادة السياسية في المجلس والشعب الجنوبي بمناسبة تحرير مديرية عين من مليشيات الحوثي. 

حضر الاجتماع الأستاذ عيدروس باعوضه نائب رئيس المجلس بالمحافظة والأستاذ عبدالله المركده مدير الإدارة السياسية في المحافظة، والدكتور سالم المرزقي عضو القيادة المحلية في المجلس، ومدير مكتب رئيس القيادة المحلية في المحافظة.