محافظ أبين يناقش مع المدير العام لمديرية سرار سير مستوى الإنجاز في طريق باتيس رصد الاستراتيجي

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم اليوم، مدير عام مديرية سرار  يافع صالح قدار  وفي اللقاء تم مناقشة اوضاع المديرية في كافة القطاعات الاساسية المرتبطة بحياة سكان المديرية وفي مقدمتها مستوى الانجاز في طريق باتيس رصد معربان والذي يعد من المشاريع الاستراتيجية العامة لربط مديريات يافع بعاصمة المحافظة .

وفي اللقاء اطلع مدير عام المديرية على سير الاعمال الجارية في المشروع  مشيرا إلى المجهود الشعبي  في دعم هذا المشروع في اطار الجهود الرسمية والشعبية لتحقيق  افضل النجاحات لانجازه بعد التعثر الطويل الذي رافق سير العمل فيه منذ عشرات السنين .

وأكد المحافظ على الاهمية الكبيرة للمشروع في حياة السكان في اطار مديريات يافع الثلاث في اطار محافظة أبين والذي يعول عليه المواطنون في جميع مديريات يافع لتحسين التنقل وتخفيف الاعباء والمعاناة الطويلة بسبب وعورة الطريق في المناطق الجبلية ، مشيدا بالدعم الشعبي للمشروع ، مؤكدا ان قيادة المحافظة ستقدم كل اوجه الدعم الممكنة للدفع بخطوات متقدمه على طريق هذا المشروع الحيوي الهام.

هذا وقد ناقش اللقاء ايضا عمل مصادات حول المباني الحكومية والمنازل المجاورة للطريق تجنباً للاضرار التي تنتج عن اعمال  التفجير لشق الطريق خصوصا في المناطق الجبلية الاكثر وعورة  التي يمر فيها المشروع.

حضر اللقاء مستشار المحافظ لشؤون الاستثمار عبدالناصر اليزيدي ومدير مكتب المحافظ سليمان الوكود.


*من فضل الشبيبي