رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بهيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها

(عدن الغد) خاص :

 

عقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، اجتماعاً موسعاً بقيادة هيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها.

وخلال الاجتماع، نقل رئيس هيئة الأركان للجميع تهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العام الجديد الذي يتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش في مختلف الجبهات.

واستمع رئيس الأركان إلى تقارير مفصلة عن إنجازات الدوائر والشعب في رئاسة الهيئة ومدراء الدوائر التابعة لها خلال العام المنصرم، حيث قدم اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه رئيس الهيئة تقريراً مفصلا عن أبرز الانجازات التي تحققت في العام الماضي ..مستعرضاً الخطط الجديدة للعام التدريبي والقتالي ٢٠٢٢م.

وأشاد رئيس هيئة الاركان العامة بدور الهيئة ودوائرها في مواكبة التطورات الميدانية وتوفير متطلبات الجيش.

وناقش الفريق بن عزيز، مع قادة الهيئة ومدراء الدوائر الخدمية، بحضور مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد محمد الصباري واللواء الركن حامد الصوملي كبير خبراء العمليات المشتركة واللواء الركن علي محمد الفضلي نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي، خطط العام الجديد وآلية تطبيقها على أرض الواقع، وسبل التغلب على كافة التحديات والصعوبات التي تقف أمام تعزيز وتطوير الأداء والاهتمام بتطبيق الانظمة المستندية في المعاملات.