مدير عام شرطة سقطرى يكرم الضباط المشاركين في دورة إعداد القادة المستوى الإداري بالمحافظة

سقطرى(عدن الغد)خاص:

بحضور نائب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ووكيلي سقطرى و مدراء المكاتب التنفيذية كرم العميد علي محمد سعد الدكسمي مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى الضباط المشاركين في الدورة التدريبية لإعداد القادة إلى المستوى الإداري ضمن مشاركة مدراء المكاتب التنفيذية والتي أقيمت في جامعة العاصمة حديبوه بالمحافظة و بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية .

وأكد العميد الدكسمي حرص مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية على إعداد الدورة التدريبية التي يتلقاها القادة إلى المستوى الإداري و الاستفادة منها من خلال مشاركتهم في الحاسوب الآلي والمعلومات الاكترونية التي تلقوها لمدة أكثر من شهر .

مشيد بدور الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة على دعمهم المستمر في كافة المجالات والقطاعات الملموسة على أرض الواقع وخاصة في الجانب الأمني والعسكري الذي بدأ يتطور بشكل ملحوظ ومنها تأهيل الكادر الأمني واعتمادهم ضمن الدورات التدريبية.

كما أوضح مدربين الدورة بأن الدورة تهدف إلى بناء قدرات القيادات العليا في المحافظة وفي مجال البناء المؤسسي واكتسابهم في الحاسوب الآلي وكذلك العمل الإداري في المكاتب الحكومية.

متابعات/ محمد قدومي السقطري