مدير مكتب الصحة بعدن يشيد بقوات حماية المنشآت الحكومية

عدن (عدن الغد) خاص:

 

زار مدير عام مكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن الدكتور علي عبدالله صالح اليوم معسكر قوات حماية المنشآت الحكومية حيث كان في استقباله العميد أحمد بن عفيف قائد القوات.

وفي مستهل الزيارة رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتور علي عبدالله صالح مناقشا معه عدد من المواضيع المتصلة بعمل الجانبين وفي مقدمتها تأمين المراكز الصحية والمستشفيات.

وقدم قائد قوات حماية المنشآت شرحا مفصلا عن كميات الأدوية التي ضبطتها القوات أثناء محاولة تهريبها من أحد المستشفيات بعدن ومجريات التحقيق في القضية.

وأكد بن عفيف أن قوات حماية المنشآت لن تتهاون مع أي فساد أو تهريب للأدوية والمعدات الطبية حيث كشف عن القبض على عامل حاول سرقة جهاز مونيتور وتم إحالته للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت تولي اهتماما بالغا بالمراكز الصحية والمستشفيات وتعمل على توفير أعلى درجات التأمين فيها لكونها تقدم خدمات كبيرة للمواطنين.

من جانبه أشاد الدكتور علي عبدالله صالح بقوات حماية المنشآت الحكومية معبرا عن إعجابه الشديد بما تقوم به من مهام لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية عامة والصحية على وجه الخصوص.

وشدد على عدم التهاون مع أي شخص يحاول سرقة المعدات الطبية أو افتعال الفوضى في المستشفيات والمراكز الصحية مشيرا إلى أن مكتب الصحة سيقوم بمحاسبة من تجرأ على فعل ذلك.

واطلع الدكتور علي عبدالله صالح على نشاط المركز الطبي لقوات حماية المنشآت الحكومية واستمع إلى شرح مفصل من مدير المركز للخدمات التي يقدمها مشيدا بالجهود الكبيرة في مكافحة الأمراض والأوبئة خصوصا فيروس كورونا.