استئناف باصات النقل البري نقل طلاب جامعة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل د. عبد السلام صالح حُميد والأستاذ أحمد حامد لملس محافظ عدن ، اُستأنفت المؤسسة المحلية للنقل البري في العاصمة عدن عملية نقل طلاب الجامعة عقب رفع الإضراب الذي كان قائماً في جامعة عدن.

في سياق ذلك أوضح الأستاذ عبدالباري قاسم الحربي نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام التنفيذي للمؤسسة المحلية للنقل البري ، وفي تصريح صحفي له أن المؤسسة وعطفاً على توجيهات كلاً من معالي الأخ وزير النقل ومحافظ عدن ، قد قامت بإضافة رحلتين لطلاب الجامعة خلال فترة الظهيرة بهدف التخفيف من أعباء المواصلات والتنقل على الطلاب الجامعيين.

وفي ختام تصريحه تقدم الحربي وبالإصالة عن المؤسسة المحلية للنقل البري والعاملين فيها بخالص الشكر وعميق التقدير والعرفان لمعالي الاستاذ وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد لما يوليها من رعاية ودعم واهتمام بالمؤسسة فضلاً عن توجيهات معاليه بصيانة وترميم مبنى المؤسسة ومتابعته المستمرة لسير العمل وكل مايسهم في الارتقاء بمستوى أداء المؤسسة والعاملين فيها ويساهم في الحفاظ على أصول المؤسسة وممتلكاتها.

يذكر أن الرحلات التي استؤنفت على خط سير كالتكس - الحرم الجامعي ، وتم توسيع خطة عملها لفترتين صباحية ومسائية لتستوعب طلاب السنة التحضيرية .. جرى فيها تخصيص ثلاث حافلات نقل جماعي للفترة الصباحية ، وحافلتين للفترة المسائية ، مع تأجيل وضع التسعيرة الرمزية المخصصة لأجرة النقل إلى بداية الشهر القادم فبراير 2022م.