مبادرة "بسمة طفل" تنفذ الحملة الثانية للوقاية من فيروس كورونا بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

 

برعاية  كريمة من معالي وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم محمد قاسم بحيبح وتحت إشراف الدكتور /جمال الماس  أقامت مبادرة "بسمة طفل" حملة توزيع الكمامات للمارة والناس في الطرقات وذلك للوقاية الصحية ضد فيروس كورونا بمديرية المنصورة والتي استهدفت مجموعة من المارة وكبار السن والنساء والشباب.

 و استهدفت هذه الحملة قرابة 400 شخص في الشارع وفي الأسواق والمحلات التجارية في مديرية المنصورة حيث تطرقت الحملة إلى توزيع الكمامات والشرح التفصيلي لكيفيه ارتداء الكمامة بشكله الصحيح ومن محاور هذه التوعية تم التطرق أيضا إلى كيفية الوقاية من فيروس كرونا وماهي أعراضه وطرق انتشاره  حيث تفاعل الناس كثيراً بهذه المبادرة الشبابية من توزيع الكمامات للناس. 

كما أكد المهندس هيثم محمد رئيس مبادرة "بسمة طفل" شكره لوزير الصحة والسكان على رأسهم الدكتور قاسم بحيبح الذي كان له دور كبير في دعم المبادرة الشبابية وهذه الحملة.

وفي الختام شكر رئيس مبادرة "بسمة طفل " أعضاء المبادرة لمجهودهم في مشاركتهم الأفكار والتوزيع والصبر في ظروف الراهنة من غلا أسعار المواصلات وغيرها.

واختتم رئيس مبادرة بسمة طفل أن الحملة لازالت مستمرة في نشر الوعي والتثقيف الصحي بشتى المجالات والطرق ونحن قائمين لعدة مشاريع في نشر الوعي والتثقيف الصحي في العاصمة عدن نشكر به الدكتور بحيبح على كل ما يقدمه معنا.