دي يونج يقود برشلونة لانتصار قاتل على ألافيس

(عدن الغد)متابعات:

حقق برشلونة، انتصارًا قاتلا بنتيجة (1-0)، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 22 من الليجا.

وسجل هدف المباراة الوحيد، فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة في الدقيقة 87.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر.

بدأت المباراة، بضغط من برشلونة، حيث سدد سيرجينو دست كرة قوية ارتطمت بدفاع ألافيس في الدقيقة 5، وسدد لوك دي يونج مهاجم برشلونة كرة قوية داخل المنطقة، لكنها مرت أعلى مرمى ألافيس في الدقيقة 13.

وصوب جيرارد بيكيه مدافع برشلونة كرة قوية، من خارج المنطقة، تصدى لها حارس مرمى ألافيس في الدقيقة 30.

وأرسل فيران توريس مهاجم برشلونة تسديدة قوية لكنها مرت أعلى مرمى ألافيس في الدقيقة 32، ولعب عبد الصمد الزلزولي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، تدخل فيرناندو باتشيكو حارس ألافيس وأبعدها، في الدقيقة 40.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد خوسيلو لاعب ألافيس كرة برعونة شديدة مرت بعيدا عن مرمى برشلونة في الدقيقة 46.

وتلقى بيري بونس لاعب ديبورتيفو ألافيس كرة عرضية داخل منطقة جزاء برشلونة، لكنه فشل في تحويلها لهدف في الدقيقة 52.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لبرشلونة في الدقيقة 64، ونفذها بيدري داخل المنطقة ووصلت للوك دي يونج الذي سدد كرة تصدى لها حارس ألافيس وارتدت أمام بيكيه الذي لم ينجح في السيطرة عليها.

وأرسل جاسون لاعب ديبورتيفو ألافيس كرة عرضية من الطرف الأيمن، لزميله خوسيلو الذي سدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن، في الدقيقة 78.

وتألق باتشيكو حارس مرمى ديبورتيفو ألافيس في التصدي لتسديدة من بيكيه بالرأس من داخل المنطقة في الدقيقة 84.

ونجح فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة، في تسجيل هدف التقدم للبلوجرانا في الدقيقة 87، حيث تلقى تمريرة في عمق منطقة الجزاء من فيران توريس لينفرد بالمرمى وسدد على يسار الحارس.

واستمرت محاولات برشلونة لإضافة الهدف الثاني، وسط تراجع تام للاعبي ديبورتيفو ألافيس، ليحصد البارسا 3 نقاط ثمينة.