محافظ شبوة يناقش مع شركة (OMV) النمساوية للنفط خطط استثماراتها في قطاع العقلة

(عدن الغد) خاص :

ناقش محافظ شبوة عوض العولقي، اليوم، مع نائب مدير عام شركة (OMV) النمساوية للنفط المهندس عزالدين الحكيمي، انشطة الشركة العاملة في قطاع العقلة بمديرية عرماء ،وبرامج وخطط استثماراتها بالقطاع خلال العام الجاري ،ومستوى التزماتها في دعم التنمية المحلية بالمحافظة.

كما ناقش المحافظ العولي خلال الاجتماع الذي ضم الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله وممثل الجانب الحكومي في تشغيل القطاع المهندس صالح باعوضة، امكانية تزويد الشركة لمشروع المحطة الغازية المزمع اقامتها بالمحافظة بمادة الغاز وتحديد الخطوات الاولية التي يجب اتباعها لاقامة المشروع، واتفق الجانبان على اعادة تقييم الدراسات السابقة في هذا المجال والعمل على تحديثها.

وجدد نائب مدير عام شركة (OMV) النمساوية، التزام الشركة بتغذية المحطة باحتياجاتها من مادة الغاز..مستعرضاً برامج استثمارات الشركة خلال العام الجاري ..مشيراً الى العمل على استكمال مشروع الخزن المؤقت للنفط بالقطاع ،واستكمال مشروعات دعم التنمية المحلية في مجال الطاقة وتغذية مديريات جردان وعرماء والطلح منها وغيرها من مجالات البنى التحتية بالمديريات..مثمناً دعم قيادة المحافظة للشركة ورعايتها لمختلف انشطتها الاستثمارية.

واشاد محافظة شبوة، بتجاوب الشركة واستعدادها لدعم توجه المحافظة لاقامة اول محطة غازية فيها..مؤكداً على اهمية مواصلة المشاورات الفنية مع الشركة في هذا الجانب.