آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

أخبار المحافظات


أبين.. اللواء الثالث مشاة يدشن العام التدريبي الجديد 2022

الأحد - 23 يناير 2022 - 06:59 م بتوقيت عدن

أبين.. اللواء الثالث مشاة يدشن العام التدريبي الجديد 2022

ابين( عدن الغد ) خاص :

دشن اللواء الثالث مشاة اليوم الاحد العام التدريبي الجديد 2022م عسكري في مقر قيادة اللواء بمحافظة ابين ، بحضور قائد الوية المشاة العميد الركن أحمد علي البيشي ورئيس انتقالي محافظة أبين، محمد احمد الشقي.

وفي حفل التدشين قدمت سرايا من اللواء الثالث مشاه عرضا عسكريا مهيبا اظهرت فيه ما يتمتع به منتسبوا اللواء من مهارة فنية و قتالية وجاهزية عالية ولياقة بدنية.

وفي كلمته التوجيهية نقل العميد “البيشي” تحيايا اللواء القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي .

 مشيراً ان العام التدريبي الجديد سيكون حافلاً بالكثير من الدورات التدريبية والبرامج التأهيلية لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية بهدف اعداداهم اعداداً جيداً ليكونوا اكثر كفاءة وقدرة واقتدار للقيام بواجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة وحماية مكتسبات ومقدرات الوطن الجنوب

مضيفا أن قيادة القوات المسلحة الجنوبية حريصة على إعداد أفرادها اعداداً فكرياً ومعنوياً وتزويدهم بالمهارات الأمنية والمعرفة القانونية حتى تكتمل شخصيتهم ويكونوا اكثر تأهيلا للقيام بواجبهم في تأمين الجنوب والذود عنه.

لافتاً أن المجلس الانتقالي الجنوبي يسير وفق الخطة العامة للتحالف العربي، لتخليص البلاد من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ومكافحة الارهاب، ولن تفلت قواته المسلحة بشبر من أرض الجنوب.

 مشيدا بما حققت ألوية العمالقة والمقاومة الجنوبية من انتصارات تاريخية في شبوة .

بدوره أكد العميد أكرم الحنشي قائد اللواء الثالث مشاة أنه ومن منطلق الحرص والواجب الوطني، فقد ركزت قيادة اللواء على إعداد الأفراد إعداداً جيداً، وحشدت طاقاتها وامكاناتها، لأظهار اللواء بالمستوى المطلوب.

مضيفاً : ان قيادة وأفراد اللواء جاهزة لتنفيذ أي مهام توكل إليها، من قبل القيادة السياسية والعسكرية للجنوب، ولن تتردد عن تنفيذ مهامها في أي مكان يتطلب منها.

إلى ذلك طاف العميد البيشي على سرايا اللواء واطلع على خططها وآلياتها التنظيمية والتدريبية للعام الجديد، مشيدا بما وجده من انضباط وترتيب ومعنوية في أفراد اللواء، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.