المستشار الإعلامي محمد نديم يتنصب ممثلاً لليمن لدى منظمة توحيد الشعوب العربية

عدن (( عدن الغد)) خاص:

قدّم المستشار الإعلامي في "منظمة توحيد الشعوب العربية" وممثل دولة اليمن فيها محمد نديم، رسالة شكر لكل من دعمه في الوصول إلى منصبه الجديد في المنظمة، والذي يتمثل في الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام والصحافة.

وقال نديم في رسالة الشكر المذكورة: "الأعزاء تحية وبعد، أشكر كل من دعمني للوصول إلى هذه الثقة الممنوحة لي من قبل منظمة توحيد الشعوب العربية".

وأضاف نديم: "شكراً من القلب للجميع، وألف شكر لمعالي السفير الدكتور همامي الفيصل من تونس والمقيم في جنيف، كما أقدم الشكر والامتنان لمعالي السفير الدكتور فرحان عاصي الجرباء من دولة قطر، وشكري الجزيل لمعالي المستشار عبد الناصر القداري رئيس المركز الهولندي اليمني للدفاع عن الحقوق والحريات".

وتابع رسالته: "كما أقدم وافر الشكر لمعالي المستشار الدكتور منصور القاضي رئيس التجمع الوطني الأعلى للأكاديميين والمثقفين اليمنيين والدوليين، وشكري الحار موصول لمعالي السفير علي العياشي".

وأكد أنه سيعمل على تحقيق أهداف المنظمة والتي لخّصها في "في نبذ العنف والتطرف والإرهاب، ونشر وتعزيز السلام والمحبة بين الأمم والشعوب، إضافة إلى توحيد رؤى وأهداف تلك الشعوب، وتعزيز دورها في مجتمعاتها".

وختم رسالته بشكر خاص وجهه إلى "الدكتور عبد الجبار الدعيس،ملهمي واستاذي على جهوده المبذولة وبصمته الإيجابية والفاعلة في تطوير العمل الذاتي  والارتقاء بها".


وختم بشكرٍ وجهه "لجميع الأصدقاء من جميع الدول العربية، والذين لم أستطع ذكر أسمائهم كلّ باسمه وصفته".