الكابتن سالم عوض يطمئن الجميع على صحته ويشكر البكري والعيسي والوالي

عدن((عدن الغد)) خاص

عدن الغد/ فضل الجونة 
 

طمئن الكابتن الخلوق سالم عبدالله عوض حارس مرمى الشعلة والمنتخب الوطني لكرة القدم جميع من سأل عنه واكد انه بصحة جيدة وتماثل للشفاء وتحسنت حالته الصحية بعد العملية التي اجريت له مؤخراً في مستشفى الوالي بالمنصورة، وأوضح بان حالته مستقرة ولله الحمد..
جاء ذلك خلال زيارتنا له مساء اليوم برفقة الكباتن محمد حسن البعداني وحلمي محفوظ شرف، الذي وجداناه بصحة جيدة ومعنوية عالية مع مرافقه رجل المواقف الكابتن نوفل ابوعرفات. 
حيث قدم الكابتن سالم عوض كل الشكر والتقدير للجميع وكل من قام بزيارته او التواصل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاطمئنان على صحته وهو موقف انساني لمسته من الجميع وكان له الاثر الطيب في نفسه ورفع من معنوياته وخفف من الآمه، وهو موقف اسعده كثيراً ويعتز به وشعور انساني لاينتسي بالنسبة له.
كما عبر عن سعادته الكبيرة بالاتصال المباشر الذي اجري معه من قبل الأخوة معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ورئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي ونائبه الاستاذ حسن باشنفر، الذي كان له مدلول انساني يشكرون عليه، كما قدم الشكر لكل من حرص على التواصل معه للاطمئنان على صحته.
كما قدم جزيل الشكر والتقدير الخاص للأخوة في مستشفى الوالي بالمنصورة ممثلاً في المدير العام الاستاذ سالم الوالي الذي احاطه بدفئ المشاعر الطيبة وايلائه الرعاية والاهتمام وتكفّله بالعملية الجراحية وهو موقف انساني يشكر عليه، وكذلك الشكر لقيادة نادي الشعلة الرياضي ممثلاً برئيس النادي الكابتن محمد حسن ابوعلاء ونائبه الشيخ سالم الوادي وبقية أعضاء الإدارة، ولا انسى صاحب الجهد الصحي الدكتور الرائع عبدالحكيم التميمي الذي اجرى العملية بمهارة عالية وتكللت بالنجاح ولله الحمد.
واختتم الكابتن سالم عوض حديثه بالشكر والتقدير للجميع، متمنياً من الله عز وجل أن يمن عليهم بالصحة والعافية وان لايريهم اي شر ومكروه ان شاءالله.