آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

أخبار المحافظات


تدشين مشروع المساعدات الدوائية لمراكز الكلى بشبوة عبر مؤسسة شبوة للتنمية  

الخميس - 20 يناير 2022 - 10:33 م بتوقيت عدن

تدشين مشروع المساعدات الدوائية لمراكز الكلى بشبوة عبر مؤسسة شبوة للتنمية  

عتق((عدن الغد)) خاص

برعاية محافظة شبوة الاستاذ عوض محمد ابن الوزير العولقي دُشن صباح اليوم الوكلاء المساعدين علي الكندي وسالم النسي وفهد الطوسلي وسالم الأحمدي  مشروع المساعدات الدوائية  لمراكز غسيل الكلى بالمحافظة والمقدمة عبر مؤسسة شبوة للتنمية وبتمويل  من مؤسسة صلة للتنمية.

 وخلال حفل التدشين نقل الوكيل النسي تحيات المحافظ وشكره وتقديره لمؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة شبوة للتنمية على هذا الدعم والاهتمام مشيداً بتواصل دعم مؤسسة صلة ومؤسسة شبوة للقطاع الصحي بالمحافظة ، منوهاً إلى أن هذه المساعدات ستساهم في التخفيف من معاناة المرضى في مراكز غسيل الكلى بالمحافظة  .

من جانبه أكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور سعيد بافاضل أن هذه المساعدات تحتوي على ما يقارب من خمسة طن من الأدوية والمحاليل، منوهاً بأنها خاصة لمراكز غسيل الكلى بعزان وعتق وبيحان، مطالباً بالمزيد من الدعم لاسيما والمحافظة تعيش حالة طوارئ.

بدوره اكد الأستاذ ناصر مذيب مسلم المدير الفني لمراكز غسيل الكلى شبوة على أن هذا المساعدات من الأدوية والمحاليل تمثل أهمية كبيرة لمراكز غسيل الكلى ، لافتاً إلى حاجة المراكز إلى مثل هذا الدعم الذي سيسهم في التخفيف من المعاناة.مقدما شكره وتقديره للسلطة المحلية شبوة على اهتمامها بمراكز غسيل الكلى وقدم شكره وتقديره لمؤسسة صله للتنمية على الدعم النوعي والمتواصل متمنيا استمرار دعمهم لهذه المشاريع الإنسانية .