قيادة جديدة ورسالة قوية في ختام اعمال اللقاء الاستثنائي لحزب البعث الاشتراكي العربي.

( عدن الغد ) تغطية / عدنان حجر

تحت شعار تفعيل الدور الريادي لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن وترتيب اوضاعه الداخلية ..وفي العاصمة عدن وعلى مدى يومين متتابعين الاربعاء والخميس  19 و20 من يناير 2022م  اختتم اليوم الخميس حزب البعث العربي الاشتراكي "قطر اليمن" اعمال اللقاء الاستثنائي الموسع لأعضاء اللجنة المركزية وفروع الحزب بقراءة الفاتحة على أرواح رفاق الحزب ومنهم الفقيد الدكتور عبدالوهاب محمود الأمين العام للحزب رحمهم الله جميعا..
وكلمة للدكتور عبدالرحمن محمود المشرعي الأمين العام للقيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن أشاد فيها بالادوار النضالية للحزب .

هذا وكان اجتماعا قد انعقد أمس الاربعاء بنصاب قانوني نوقش فيه الوضع التنظيمي في مرحلته السابقة ومايستدعي أن يكون عليه في المرحلة الراهنة..
واقر الاجتماع رفع العقوبات عن من صدرت بحقهم عقوبات حزبية سابقة كما تم تصعيد عدد من الرفاق والرفيقات إلى عضوية اللجنة المركزية للحزب كما تم انتخاب قيادة جديدة من 15 رفيقا على رأسها الدكتور عبدالرحمن محمود المشرعي أمينا عاما للقيادة القطربة في اليمن.

وفي ختام  اعمال اللقاء الذي تم اليوم الخميس صدر عن اللقاء بيانا بارك فيه الانتصارات التي حققتها ألوية العمالقة والجيش الوطني والقوات المشتركة والمقاومة الشعبية , وأكد البيان دعم الحزب استمرار دعمه للشرعية وقيادة الشرعية ,مدينا الأعمال الإرهابية للميليشيات الحوثية ضد السعودية والإمارات , ووجه البيان شكره وتقديره للتحالف العربي على دعمه ومساندته لليمن, وحث البيان كافة القوى والفعاليات الوطنية على نبذ الخلافات ورص الصفوف لمواجهة الميلشيات الحوثية الانقلابية .

وفي تصريح خاص للأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي المنتخب الدكتور عبدالرحمن المشرعي , خص به صحيفة عدن الغد قال فيه : نحن اليوم اختتمنا اعمال لقائنا الاستثنائي الموسع بنجاح كبير وهذا النجاح وما تمخضت عنه من قرارات ومواقف وقيادة جديدة يعتبره رسالة منا إلى المتحوثين والقيادة المتحوثة في صنعاء ومناطق سيطرت الميليشيات الحوثية الذين دون جدوى  يعملون على عرقلة مسيرة الحزب وتجيير الحزب لصالح الميليشيات الحوثية ..نقول لهم حزبنا قوي بمواقفه النضالية الوطنية وتاريخه المشرف  ونحن ماضون للانتصار للحق والعدل والشعب والوطن..