الاطلال يفوز على اللواء 11وصاعقة ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة فقيد الوطن يسلم الشروب

أبين(عدن الغد)خاص:

تمكن فريق الاطلال من الفوز على فريق اللواء 11 صاعقة بضربات الجزاء الترجيحية 5/4 بعد تعادل الفريقين الايجابي بهدف لهدف والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة فقيد الوطن يسلم الشروب اركان اللواء 11 صاعقة ، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب نادي سد باتيس في افتتاح مباريات الدوري الكروي الذي يقام برعاية اللواء القائد عيدروس الزبيدي والقيادة المحلية بأبين ودعم من مصنع الاسمنت واشراف ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية في باتيس ، ويشارك فيه 33 فريقا من مختلف مناطق الدلتا .

حيث شهدت المباراة منذ دقائقها الاولى المتعة والاثارة وسط تبادل الهجمات السريعة والمباغثة ، استطاع من خلال اللاعب عباس الخضر من خطف الهدف الاول لفريق الاطلال ، ومع اشتداد الهجمات بين الفريقين تمكن لاعبي فريق اللواء 11 صاعقة من تعديل النتيجة عبر اللاعب منير يسلم في الدقائق الاخيرة من زمن الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني الذي شهد ارتفاع نسق المباراة والذي لم يشهد تسجيل اي اهداف تذكر مع ضياع العديد من الهجمات للفريقين عند حافة منطقة الجزاء ، ليحتكم الفريقين الى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق الاطلال 5/4. وبهذه النتيجة يتأهل فريق الاطلال الى الدور الثاني من البطولة بينما يودع فريق اللواء 11 صاعقة البطولة .

جائزة افضل لاعب في المباراة حصل عليها اللاعب منير يسلم مبلغ وقدرة عشرة الف ريال مقدمة من محلات الثابتي التجارية لصاحبها فضل محمد صالح ، كما تحصل اللاعب عباس الخضر من فريق الاطلال على جائزة اول هدف في البطولة مبلغ وقدرة عشرة الف ريال مقدمة من الشيخ مجدي عبشل .

حضر المباراة قيادات من المجلس الانتقالي وقيادات عسكرية من اللواء 103 مشاة والحزام الامني وشخصيات رياضية من لاعبي الزمن الجميل .