آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:32م

رياضة


التتويج للإبداع .. طلاب مدارس دار سعد يحصدون لقب البطولة المدرسية لكرة القدم بمحافظة عدن

الخميس - 20 يناير 2022 - 07:41 م بتوقيت عدن

التتويج للإبداع .. طلاب مدارس دار سعد يحصدون لقب البطولة المدرسية لكرة القدم بمحافظة عدن

خاص

تقدم مدارس دار سعد ، في كل مشاركاتها ضمن المواعيد التنافسية لمديريات عدن ، حضور جميل لا يقبل لا بالقدرة على أن يكون رقما صعبا ، في مواقع التتويج وحيث كؤوس البطولات.
تتميز دار سعد ، التي تسمى بالمديرية المنسية في حوار المناشط وفقا لكثير من الجزئيات ، ومع ذلك يرفض القائمون على ادارة التربية هناك ، من خلال الربان "محمد المحلوي" كل الأحاديث الجانبية ، فيذهبون بروح مرحة تمتلك محتوى جميل وراقي ، يأتي ليكون صوت إبداعي يمر في ممرات المنافسات بروح وإصرار يتجاوز كل المعوقات ، يقلب الطاولة على الخصوم محققا الشيء الذي يلامس فيه مساحة رضى ، بأن هناك جهدا بذل ويجب أن يكون له حصادا جميل.
في منافسات بطولة منتخبات المديريات التي اقيمت مؤخرا بدعم ورعاية المجلس الانتقالي ، حضر منتخب مديرية دار سعد لمدارس التعليم الثانوي ، بصورة جميلة مميزة فيها الروح والاصرار بان يكون لهم شأن مختلف يكتسي ثوب الارادة والاصرار ، فكان لهم ما أرادوا تفوقوا وقدموا شكلا رائعة على معشب الملاعب ، في مجموعتهم ليمورا الى نصف النهائي ثم النهائي ويواجهون لاعبي منتخب المعلا.
أصر لاعبي منتخب مدارس دار سعد ، بقيادة الجهد الوافر والدور القيادي "رامي كتبي" ليصنعوا الحدث ويفرضوا ما لديهم ، بانتزاع بطولة ولقب وتتويج من عمق المعاناة ، بعدما امتلكوا روح انتصارية لم تنحني وبقت شامخة في كل المحطات وصولا الى المشهد الأخير.
نبارك لدرا سعد ، ما تحقق من تتويج وبطولة كان مستحقة ، ليكون لهم موعد جديد على خارطة قدراتهم التي تتميز وتحقق الكثير في نطاق ممرات الإبداع الطلابي في عدن.