آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:17ص

رياضة


الاثنين انطلاق بطولة الذكرى " ٤٨ " لتأسيس لعبة كرة السلة بعدن 

الخميس - 20 يناير 2022 - 03:31 م بتوقيت عدن

الاثنين انطلاق بطولة الذكرى " ٤٨ " لتأسيس لعبة كرة السلة بعدن 

عدن((عدن الغد)) خاص

عدن / علاء عياش :
اقرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس ذكرى تأسيس لعبة كرة السلة " ٤٨ " ، عصر الاثنين الموافق ٢٤ يناير موعدا لانطلاقة منافسات البطولة في فئتي الرجال والناشئين لأندية المحافظة ، وذلك في الاجتماع الذي اقيم صباح اليوم الخميس في قاعة مكتب الشباب والرياضة بعدن .

وجاء في الاجتماع الذي عقد بحضور مندوبو اندية الميناء والشعلة وشمسان ووحدة عدن بالإضافة إلى طليعة لحج ، فيما تخلف مندوب التلال عن الحضور، وجرى من خلاله مناقشة آلية تنظيم البطولة والوقوف على آخر المستجدات فيما يتعلق بالترتيب والتجهيز من أجل افتتاح البطولة التي تقام منافساتها على الملعب السلوي التابع لنادي الميناء بمديرية التواهي وتلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد .

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة التي تنظم تحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن احياء للذكرى ٤٨ لتأسيس ودخول لعبة كرة السلة إلى العاصمة عدن وتحديدا في العام ١٩٧٤ ، بالاتفاق مع الاندية المشاركة في بطولة الناشئين اعمار اللاعبين المسموح مشاركتهم في البطولة وهي من عام ٢٠٠٥ ، وعلى جميع الاندية التقييد بما جاء لضمان نجاح منافسات البطولة .

وسحبت في الاجتماع قرعة منافسات البطولة التي تنطلق عصر الاثنين الموافق ٢٤ يناير الجاري على ملعب نادي الميناء بمديرية التواهي ، واسفرت مباريات الجولة الأولى عن الاتي : 
• الميناء x وحدة عدن ( الاثنين ٢٤ يناير ) .
• طليعة لحج x الشعلة ( الثلاثاء ٢٥ يناير ) .
• التلال x شمسان ( الاربعاء ٢٦ يناير ) .

تجدر الاشارة الى مباريات فئة الناشئين تقام بحسب الجدول الموضح في للفرق وقبل مباريات فئة الرجال .