آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:47ص

أخبار المحافظات


محافظ شبوة يناقش مع المدير العام لمكتب الصحة عمل ونشاط المكتب خلال الفترة الماضية

الأربعاء - 19 يناير 2022 - 11:27 م بتوقيت عدن

محافظ شبوة يناقش مع المدير العام لمكتب الصحة عمل ونشاط المكتب خلال الفترة الماضية

شبوة(عدن الغد) خاص:

ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض العولقي اليوم مع المدير العام لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور سعيد بافاضل جملة من القضايا المتعلقة بالقطاع الصحي في لقاء عُقد للقيادات الصحية بالمحافظة والمديريات.

وخلال اللقاء استعرض بافاضل طبيعة العمل الطبي في مائتين وسبعة مرفقاً صحياً بالمحافظة تشمل ستة عشر مستشفى عام ومرجعي ومحوري وريفي ،وثمانية وعشرين مركزاً صحياً ومائة وثلاثة وستين وحدة صحية تتوزع في جميع مدن وقرى وأرياف المحافظة.

وطالب بافاضل بتلبية جميع احتياجات المكتب ومكاتب المديريات وضرورة تفعيل العمل الطبي في جميع المرافق الصحية بالمحافظة وتحسين جودة خدماتها العلاجية للمواطنين،منوهاً بأن مكتب الصحة قطع شوطاً كبيراً في الارتقاء بكافة الخدمات الصحية والعلاجية بجميع المرافق في المديريات السبعة عشرة،مؤكداً بانه سيتم إنشاء مستشفى خيري بالمحافظة خلال أيام القليلة القادمة.

من جانبه أشاد المحافظ العولقي بجهود مكتب الصحة خلال الفترة الماضية،معرباً عن شكره الجزيل للمدير العام الدكتور سعيد بافاضل،مؤكداً الإنشاء في القريب العاجل مستشفى ميداني بدعم من التحالف وحل الإيرادات في جميع المديريات،مؤكداً باهتمامه بكافة المرافق الصحية بالمحافظة وبالذات المراكز التخصصية فيها والعمل على دعم قدراتها المادية والبشرية والتشخصيصة.