لحج .. مدير مكتب التربية بالمسيمير يتفقد سير العملية التعليمية بعدد من مدارس المديرية

(عدن الغد) خاص :

 

 

تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المسيمير محافظة لحج المستشار عبدالغفور محمد علي العمادي صباح اليوم الأربعاء، سير العملية التربوية والتعليمية بعدد من مدارس المديرية.

واستمع المستشار العمادي، خلال زيارته المفاجئة لمدرسة الإيمان للتعليم الأساسي والثانوي من طاقم العمل الى شرح موجز عن الصعوبات التي تواجهها المدرسة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن، مشيدا بثبات وصمود إدارة ومعلمي المدرسة في أداء رسالتهم السامية والمقدسة وباستمرار العملية التربوية والتعليمية رغم الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة.

وتحدث مدير مكتب التربية الى ابنائه الطلاب لتحفيزهم على التحصيل العلمي والمذاكرة والجد والاجتهاد لتحقيق النتائج المرجوة لكونهم يمثلون عماد المستقبل لهذه الأمة ومن يعول عليهم لحمل سلاح العلم والمعرفة.

الى ذلك، زار المستشار عبدالغفور العمادي مدرسة الأمل بمركز عيانه، والتقى خلال الزيارة بالطاقم الإداري والمعلمين، واطلع على الصعوبات والعراقيل والمعوقات التي تواجه الطلاب، موجها إدارة المدرسة بتذليل الصعاب وبذل كل الجهود لخدمة الطلاب والطالبات والحفاظ على استمرار الوتيرة التصاعدية للأداء التعليمي.

بدورهم، أثنى الأباء وأولياء أمور الطلاب والطالبات في مدرستي الأيمان والأمل على الدور والجهد المتفاني الذي يبذله المستشار عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم في سبيل إنتشال الواقع التربوي والنهوض بالحركة التعليمية رغم الظروف الصعبة والمعقدة.

واشادوا بالدعم الذي تقدمه إدارة التربية والتعليم بالمديرية والتي تبذل أقصى جهودها وفقا للأمكانيات المتاحة لضمان ديمومة النشاط التربوي والتعليمي في عموم مدارس المديرية.

رافق المستشار العمادي خلال الزيارة الأخوين عبدالفتاح محمد عبدالله رئيس قسم الرقابة والمراجعة بمكتب التربية ومحسن عبدالله محسن رئيس قسم التعليم التعويضي بالمسيمير.

 

من: محمد مرشد عقابي: