محافظ المهرة يناقش مع مؤسسة الكهرباء الاستعداد للصيف القادم، ويؤكد استمرارية دعم السلطة المحلية

المهرة((عدن الغد)) خاص

ناقش اجتماع مشترك برئاسة معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة ،اليوم الأربعاء، ضم إدارة مؤسسة الكهرباء، الاستعدادات لمواجهة فصل الصيف القادم، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيلي المحافظة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري والمهندس سالم محمد العبودي.

كما ناقش الاجتماع، الإجراءات والتدابير والمعالجات الفنية المطلوبة لرفع القدرات التوليدية لمحطات الكهرباء في العاصمة الغيضة والمديريات وتجاوز مشكلة الانطفاءات خلال فترة الصيف بما يلبي واقع احتياجات المواطنين في ظل الطلب المتزايد على الطاقة صيفاً.

وأكد المحافظ على أهمية منحة المشتقات النفطية السعودية في انتظام الكهرباء واستقرار التيار ، مثمنا الدعم الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة.

كما أكد المحافظ استمرار دعم السلطة المحلية لمؤسسة الكهرباء بما يمكنها من تقديم خدمات أفضل للمواطنين ، مشيدا بجهود مؤسسة الكهرباء والعاملين فيها ، ومشددا على بذل المزيد من الجهود والعمل.

من جانبه قدم مدير عام الكهرباء الأستاذ محمد علي كلشات شرحا مفصلا عن أوضاع الكهرباء وأهم الاحتياجات المطلوبة لاستمرار خدمة الكهرباء للمواطن خاصة في فصل الصيف ومن أهمها الوقود ورفع القدرات التوليدات للمحطات وتوفير قطع الغيار والزيوت وتحسين الشبكة.

وخرج الإجتماع بعدد من الاجراءات التي ستسهم في الإرتقاء بأداء مؤسسة الكهرباء وتحسينها مستوى خدماتها بما يواكب الاحتياجات والطموحات.

حضر الاجتماع المدير العام لفرع شركة النفط المهندس محسن بلحاف ومدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عدنان بادينار ونواب مدير الكهرباء الأستاذ سعيد بن دويل والمهندس عثمان بن عويض.