مكتب الصناعة والتجارة في المنصورة يغلق ٩ أفران لمخالفتها التسعيرة

عدن (عدن الغد) خاص:

قام الاخ فيصل محمد ين محمد مدير مكتب الصناعة والتجارة ترافقه اطقم امنية بالنزول بحسب البلاغات ومن ثم اغلاق تسعة افران بعد التأكد من مخالفتها للتسعيرة ومخالفتها للوزن المقرر 

 

وجاء هذا النزول، بتوجيهات من الاخ احمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة، وبحسب بلاغات استلمها مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المنصورة بقيام عدد من افران بيع الروتي برفع التسعيرة الرسمية ومخالفتها للوزن المحدد .

 

وفي تصريح لصحيفة (عدن الغد)، قال الاخ فيصل محمد مدير مكتب الصناعة والتجارة "ان مكتب الصناعة والتجارة استلم عدد من البلاغات تفيد قيام بعض الافران ببيع (القرص الروتي) بخمسين ريال كما وجدنا افران تقوم ببيع القرص الروتي ناقص الوزن المقرر وتلك تعتبر مخالفة قانونية استوجب معاها تحرير محاضر مخالفات واغلاق تسعة افران".

 

واضاف انه تم اغلاق تسعة افران منها ٤افران الية و٥افران  شعبية لمخالفتها التسعيرة والوزن

 

وناشد مدير مكتب الصناعة والتجارة المواطنين بالإبلاغ عن الافران المخالفة للتسعيرة او الوزن ونحن في مكتب الصناعة والتجارة سنعمل على نفاذ القانون ومعاقبة المخلين .

 

وشكر الاخ فيصل محمد بن محمد مدير مكتب الصناعة والتجارة الاخ احمد علي الداؤوي مدير عام مديرية المنصورة على ما يقدمه من دعم للحملات الذي يقوم بها مكتب الصناعة والتجارة لإنفاذ القانون والحفاظ على الاستقرار التمويني .

 

 

المكتب الاعلامي

مديرية المنصورة