بن عفيف يترأس اجتماعا لأركان قوات حماية المنشآت الحكومية

عدن (عدن الغد) خاص

ترأس العميد احمد مهدي بن عفيف، اليوم الثلاثاء إجتماعا لأركان قوات حماية المنشآت الحكومية، التابع للأحزمة الأمنية.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا الهامة لسير عمل قوات حماية المنشآت في مختلف المرافق والمؤسسات الحكومية التي يتولى تأمينها خلال العام الجديد 2022م.

وشدد العميد أحمد بن عفيف خلال الاجتماع على ضرورة العمل بروح واحدة وتنفيذ كاف المهام الموكلة بحسب الخطة الأمنية الموضوعة بكل انضباط ومسئولية.

وأكد بن عفيف على أهمية الدور الذي يقوم به منتسبي قوات حماية المنشآت لحفظ وتأمين المؤسسات والمرافق الحكومية بما يكفل استمرار العمل فيها لخدمة المواطنين.

ودعا الضباط إلى المحافظة على مستوى الأداء المرتفع لجميع كتائب ووحدات قوات حماية المنشآت الحكومية، مؤكدا بأن القوات تعد العمود الفقري والركيزة الاساسية التي يبني عليها الامن والاستقرار في جميع مرافق ومنشآت الدولة.

ونوه إلى أن ما وصلت إليه القوات من مستوى مرتفع أمنيا يأتي بفضل من الله أولا ثم بدعم قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مقدما شكره لقيادة التحالف على ما تقدمه من دعم في مختلف المجالات.

من جانبهم أكد أركان قوات حماية المنشآت الحكومية الاستعداد التام لتنفيذ المهام الموكلة إليهم والحفاظ على المستوى المرتفع للحالة الأمنية في كافة المرافق والمؤسسات الحكومية وبذل مزيدا من الجهود لتقديم المستوى المأمول وتنفيذ توجيهات قيادة القوات.

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لقائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد بن عفيف على اهتمامه بكافة الأفراد ومتابعته المستمرة لسير العمل في كل منشأة.