آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:19ص

أخبار المحافظات


جمعية السعد الخيرية بمديرية أحور تسهم بدعم مستشفى المديرية العام بأدوية طبية

الثلاثاء - 18 يناير 2022 - 12:11 ص بتوقيت عدن

جمعية السعد الخيرية بمديرية أحور تسهم بدعم مستشفى المديرية العام بأدوية طبية

ابين (عدن الغد) خاص:

 

تسلم مدير مستشفى أحور. العام"أحمد المدحدح" صباح هذا اليوم الإثنين مجموعة ادوية طبية، مقدمة من جمعية السعد الخيرية بمديرية أحور، وشملت الادوية الممنوحة من الجمعية أدوية لعلاج الحميات ومراهم للجروح.

وياتي هذا الدعم من قبل جمعية السعد الخيرية اسهاماً في تخفيف معاناة اهالي المديرية تزامناً مع تزايد حدة الأمراض الفيروسية والحميات في فصل الشتاء وخاصة لدى الاطفال، وكذا تلمس احتياجات المستشفى الذي يعاني اشد المعاناة نتيجة افتقاره لبعض الادوية البسيطة واليومية التي يحتاجها المرضى.

وقد وعد أمين الصندوق والمسؤول المالي في الجمعية"ابراهيم عبدالله جنباء" بمزيد من الدعم في الجانب الدوائي الذي يعد من اولويات النهوض بمستشفى أحور العام في ظل تنصل الجهات الحكومية عن دورها الحقيقي لدعم المستشفى ليقوم بمهامه الاساسية على اكمل وجه.

هذا وقدم مدير مستشفى أحور"احمد المدحدح" شكره وتقديريه لجمعية السعد الخيرية على دعم المستشفى بالادوية التي تعتبر شريان اساسي لمعالجة المرضى، حضر عملية الاستلام ايضاً الدكتورة"رجاء احمد عبدالرحمن" اخصائي نساء وولادة بالمستشفى، و"محمد عمر بونمي" الطبيب الجراح في قسم الطوارى، و"يوسف ناصر عوض" عضوء جمعية السعد الخيرية.

من بكري العولقي