آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:25م

أخبار المحافظات


المدير العام لردفان يفتتح مركز الأمل لمحو الأمية وتعليم الكبار بوادي بجير

الإثنين - 17 يناير 2022 - 09:24 م بتوقيت عدن

المدير العام لردفان يفتتح مركز الأمل لمحو الأمية وتعليم الكبار بوادي بجير

ردفان(عدن الغد) خاص:

افتتح الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي المدير العام لمديرية ردفان رئيس المجلس المحلي محافظة لحج مركز الأمل لمحو الأمية وتعليم الكبار بمركز منطقة وادي بجير الذي جهز بجهد كادر نسوي متطوع تحت رعاية واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية يضم 6 فصول دراسية. 

وفي حفل الافتتاح الذي أقيم بمدرسة الثورة بجير وحضره الأمين العام للمجلس المحلي صالح عقيل محسن ومدير محو الأمية محمود عمر سيف. 
 وأعرب المدير العام عن حرصه الكبير لدعم هذه الجهود الحثيثة من خلال توفير الإمكانيات المطلوبة للمركز بما يحقق الأهداف المرجوة لتعليم الكبار مهارات القراءة والكتابة والحساب

مقدماً شكره الكبير للجهد الذي بذل من قبل الكادرات لافتتاح هذا المركز الذي سيحظى بالدعم والاهتمام من قبل السلطة المحلية بما في ذلك تشجيع الكادر التعليمي وقال من يوم غدا سيتم تسليمكم الاحتياجات الآنية. 

وأشار إلى أن مثل هذه الأهداف لها قيمة كبيرة في المجتمع كونه يمكن المرأه التي لم تلتحق بالتعليم من الحصول على تعلم مهارات القراءة والكتابة والتي اصبحت مطلوبة في واقع الحياة اليومية. 

ومشيراً إلى أن العام 2022 سيكون عام الاهتمام بتعليم الكبار والذي يعد ضمن أجندة السلطة المحلية بالمديرية. 

كما ألقيت خلال الحفل عدداً من الكلمات في إطار تشجيع الجهود وتسليط الاهتمام بالمركز منها لمدير محو الامية بالمديرية محمود عمر ومديرة تنمية المرأة بالمديرية فائزة صالح يسلم. 

وكلمة المتطوعات لإدارة المركز القتها نضال صالح أحمد نيابةً عن زميلاتها قدمت الشكر والتقدير لمدير عام المديرية على الرعاية والاهتمام ومدير محو الامية وشكرت جميع الحاضرين. 

ولكل من الشخصيات محمد صالح سعيد و جمال مثنى و محمود قاسم و أروى مثنى حسين و جميل سيف حسن وعادل حسين حسان و فواز لغبر على تفاعلهم في دعم الجهود. 

 حضر الافتتاح أيضاً عادل حسين حسان العيسائي عضو المكتب التنفيذي بالمديرية ومشائخ وشخصيات اجتماعية ووجهاء.