آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-07:14م

أخبار عدن


ضبط  اسطوانات غاز  لمطاعم وبوفيهات مخالفة لتوجيهات السلطة المحلية في المعلا

الإثنين - 17 يناير 2022 - 06:51 م بتوقيت عدن

ضبط  اسطوانات غاز  لمطاعم وبوفيهات مخالفة لتوجيهات السلطة المحلية في المعلا

عدن((عدن الغد)) خاص

ضبطت السلطة المحلية في مديرية المعلا صباح اليوم العشرات من اسطوانات الغاز  الذي تعود لمطاعم وبوفيهات لم يلتزم ملاكها بالمهلة الممنوحة لهم لطلائها باللون البرتقالي.
وقال الأخ مروان حمادي مدير الأسواق في المديرية إن توجيهات الاستاذ عبدالرحيم جاوي المدير العام للمديرية صدرت يوم أمس بتوزيع إشعارات لملاك المطاعم والبوفيهات بطلاء اسطوانات الغاز الذي تعود إليهم خلال 24ساعة وجرى تسليم الإشعارات لجميع مطاعم وبوفيهات الواقعة في المديرية.
وأضاف أن حملة اليوم كانت مخصصة لمراقبة مدى التزام ملاك المطاعم والبوفيهات بالإشعارات الذي وزعت لهم يوم أمس وللأسف وجدنا بعضاً منهم لم يلتزم فـ جرى ضبط الاسطوانات المخالفة واحتجازها في مقر المديرية. 
وأشاد حمادي بالبعض الاخر من الملاك الذين التزموا بشكل كامل بالتوجيهات مؤكدا استمرار الرقابة على ذلك خلال الفترة المقبلة.)
ويستهدف التوجيه الحفاظ على الكميات المخصصة للمنازل وحتى لايتم التلاعب بها عبر بيعها بسعر أعلى للمطاعم وغيرهم من يعملون في النشاط التجاري.
يذكر أن شركة الغاز قد تعهدت خلال الأيام القادمة تخصيص كمية من اسطوانات الغاز للمطاعم والبوفيهات دون المساس بالكميات المخصصة للمواطنين.