آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:16م

أخبار المحافظات


المدير العام لمودية يتفقد سير العملية التعليمية بعدد من مدارس المديرية

الإثنين - 17 يناير 2022 - 04:53 م بتوقيت عدن

المدير العام لمودية يتفقد سير العملية التعليمية بعدد من مدارس المديرية

مودية(عدن الغد)خاص:

قام المدير العام لمديرية مودية أ.أمين عبدالله ابراهيم، صباح اليوم، بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أ. سعيد محمد عبدالله بزيارة تفقدية إلى كل من مدرسة قرن الوشل، ومدرسة قرن العرماني، ومدرسة كوكب بمناطق المجال الشرقي وذلك للإطلاع على سير العملية التعليمية والجلوس مع إدارات تلك المدارس.

وخلال الزيارة أستمع المدير العام لمديرية مودية إلى شرح مفصل من قبل إدارات المدارس عن سير العملية التعليمية والصعوبات والتحديات التي تواجه سير العملية التعليمية .

وأكد المدير العام بأن السلطة المحلية بالمديرية تولي أهمية خاصة للجانب التعليمي ومتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمديرية ومدى الحضور من الطلاب والإدارات المدرسية في جميع مدارس المديرية، شاكرا في الوقت نفسه الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثلا بمديرها أ. سعيد محمد ، ومدراء المدارس بالمديرية ، مثمناً ذلك الجهد الذي يؤكد على إصرارهم وتحديهم في تجاوز كل المعوقات والدفع بعجلة العملية التعليمية بمدارس المديرية بصورة مستقرة وناجحة في تقييمها التنفيذي .

هذا وقد طاف المدير العام لمديرية مودية ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالفصول الدراسية وأبدوا اعجابهم بنسبة حضور الطلاب الكبيرة وسير العملية التعليمية .

رافقهم في الزيارة أ. يونس الحامد رئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية .


الإعلام التربوي م/ مودية