آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-12:28م

مجتمع مدني


مدرسة الوحدة بطور الباحة تحتفي بتكريم طلابها الأوائل

الإثنين - 17 يناير 2022 - 04:52 م بتوقيت عدن

مدرسة الوحدة بطور الباحة تحتفي بتكريم طلابها الأوائل

طور الباحة(عدن الغد)خاص.

نظمت مدرسة "الوحدة" بمنطقة البيضاء في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج صباح اليوم الإثنين حفلاً تكريمياً بهيج لطلابها الأوائل للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2021- 2022م. وسط حضور بعض الشخصيات التربوية والإجتماعية في المديرية.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم، ألقى مدير مدرسة الوحدة منصور الزعوري كلمة رحب من خلالها بجميع الحاضرين من مدرسين ومجالس أباء واولياء أمور وأهالي الطلاب وجميع ضيوفةِ الكرام، مهنئاً أبنائه الطلاب والطالبات الذين حققوا المراكز الأولى في تحصيلهم العلمي ومثابرتهم التي جنوا ثمارها هذا اليوم بعد نصف عام من التعب الإجتهاد.

داعياً إياهم لمراكمة هذا الإنجاز طوال الفصول والسنوات المقبلة وتحصيل أعلى الدرجات، موجهاً روح التحية لإدارة المدرسة وهيئتها التدريسية، مؤكداً أن تفوق الطلاب هو إنعكاس لإخلاص معلميهم الذين اوصلوهم إلى هذه المستويات العالية.

وقدم رئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالمديرية فضل علوه كلمة رحب خلالها بجميع الحضارين ،مقدماً شُكرةُ إلى جميع الطاقم المدرسي لمدرسة " الوحدة" الذي يعمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح العملية التعليمية، مقدماً تحيات مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، ومباركاً لجميع الطلاب الذين اجتهدوا وثابروا وحققوا المراكز الأولى وتقلدوا فيها وسام العلم والشرف، متمنياً لهم مزيداً من المثابرة والنجاح والإزدهار.

واشاد رئيس مجلس الآباء الشيخ محمد احمد سيف البلي بالجهود التي بذلتها ومازالت تبذلها إدارة مدرسة "الوحدة" وجميع طاقمها التدريسي للارتقاء بالعملية التعليمية في مثل هذه الظروف الإستثنائية.

كما ألقى مستشار السلطة المحلية بالمديرية عبد الباسط المصفري كلمة أشاد من خلالها بالدور الذي يقدمةُ الكادر التعليمي والتربوي في مدرسة "الوحدة" لسير ونجاح العملية التعليمية التي تزدهر بتعاون الجميع، ناقلاً تحيات السلطة المحلية في المديرية وتحيات مدير عام المديرية الذي كان يتمنى أن يكن حاضراً في هذا الحفل البهيج إلى أنه في رحلة علاجية إلى جمهورية مصر الشقيقة.

وأختتم المصفري كلمتةُ بالتبريكات إلى جميع الطلاب الذين حققوا هذه المراتب المشرفة، مُحثهم على الحفاظ على هذه المستويات المتقدمة، وموجهاً بقية الطلاب إلى إستثمار أوقاتهم وإستغلال اوقات فراغهم بالمذاكرة كي يحققوا أعلى الدرجات والمستويات.

هذا وقد تخلل الحفل عدد من الوصلات الإنشادية والأغاني الطلابية والعروض المسرحية والاستعراضية التي قدمتها زهرات مدرسة "الوحدة" 

وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات والأشخاص الذين كان لهم الدور الكبير في تأسيس مدرسة "الوحدة" وتكريم الطلاب الأوائل في مختلف المراحل التعليمية والطلاب المثاليين وفرقة الإنشاد المدرسي.

وحضر الحفل رئيس قسم الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بالمديرية وحيد شريف ومدير مكتب الإعلام بالمديرية عاصم قائد وعدد من الشخصيات الإجتماعية واولياء امور الطلاب.

من*"عاصم قائد"