آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:16ص

أخبار المحافظات


اللجنة الأمنية بتعز تشيد بالانتصارات في شبوة ومأرب بدعم وإسناد التحالف العربي

الإثنين - 17 يناير 2022 - 04:36 م بتوقيت عدن

اللجنة الأمنية بتعز تشيد بالانتصارات في شبوة ومأرب بدعم وإسناد التحالف العربي

تعز(عدن الغد) خاص:

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اجتماعاً موسعاً اليوم الأثنين برئاسة محافظة المحافظة رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان لمناقشة الأوضاع والمستجدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع أشاد المحافظ نبيل شمسان بحكمة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجهوده الصادقة والمخلصة لقيادة البلاد التي تشهد تحقيق انتصارات عظيمة في محافظات شبوة ومأرب والبيضاء مؤكداً أن ألوية العمالقة والجيش والمقاومة سطرت ملاحم بطولية فريدة وقدمت تضحيات جسيمة وخالدة بدعم سخي من إخواننا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

كما أشاد المحافظ شمسان بعملية "تحرير اليمن السعيد " العسكرية التي أعلن عنها الناطق باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي من محافظة شبوة  "لافتا الى أنها حققت انتصارات ساحقة في هذه المعركة المصيرية والوطنية لهزيمة المليشيات وإجهاض وطي صفحة المشروع الايراني في اليمن.

وأضاف المحافظ رئيس اللجنة الامنية أن السلطة المحلية والجيش اليمني والإجهزة الامنية وأبناء المحافظة كافة يتطلعون إلى استكمال تحرير المحافظة وفك الحصار وتوحيد الصفوف ونبذ الخلافات والمماحكات ودعم وإسناد أبطال الجيش وسيكون إخواننا في التحالف العربي سنداً قويا لنا في تحقيق النصر وهزيمة المليشيات الحوثية شر هزيمة لما تمثله محافظة تعز من أهمية ومكانة لدى أبناء اليمن وقيادته السياسية  .  

من جهتهما استعرضا أركان حرب محور تعز العسكري العميد عبد العزيز المجيدي وأركان عمليات المحور العميد عدنان رزيق وقادة الألوية العسكرية الأوضاع في الجبهات وصمود أبطال الجيش الوطني فيما استعرض مدير شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي الأوضاع وأداء الأجهزة الأمنية ونجاحاتها في ضبط الجرائم وثبيت الأمن والاستقرار .

وتطرقت كلمة وكيل المحافظة عارف جامل لجهود السلطة المحلية لتحسين الأوضاع الخدمية بالمحافظة كما أقر الاجتماع اتخاذ عدداً من القرارات وجملة من الإجراءات تجاه مختلف القضايا.