آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:42م

أخبار المحافظات


معسكر الأحقان في الريان يكرم مكتب الصحة العامة والسكان بحضرموت

الإثنين - 17 يناير 2022 - 01:16 م بتوقيت عدن

معسكر الأحقان في الريان يكرم مكتب الصحة العامة والسكان بحضرموت

المكلا(عدن الغد)خاص.

كرم معسكر الأحقان في الريان مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل وذلك لجهودهم في تقديم المساعدات الطبية والصحية لمعسكر الريان في إطار تعزيز الشراكة بين القطاع الصحي والأمني بالمحافظة بما يسهم في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمجتمع في حضرموت. 

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمكتبه العقيد محمد صالح باعيسى ممثل لواء معسكر الريان لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين وبخاصة المجال الطبي والصحي .

من جهته أبدى المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور محمد الجمحي استعدادهم للتعاون مع معسكر لواء الريان من خلال تقديم الخدمات الطبية وتسهيل لهم كل ما يلزم في المجال الصحي مشيرا إلى أن مكتب وزارة الصحة والسكان يسعى لتوطيد علاقاته مع كافة القطاعات المدنية والأمنية والمجتمعية في حضرموت بما يسهم في تقديم الخدمات الصحية للمجتمع بالمحافظة.

وبدوره أعرب ممثل معسكر لواء الريان العقيد محمد باعيسى عن شكرهم وتقديرهم لمكتب وزارة الصحة والسكان لدورهم البارز في تقديم المساعدات الطبية التي اسهمت في تقديم الخدمات الصحية لجميع منتسبي معسكر لواء الريان ناقلا لهم تحياتي قائد المعسكر لكافة قيادات مكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء قام ممثل معسكر لواء الريان العقيد محمد صالح باعيسى بتكريم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل وتسليم الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام شهادة الشكر والعرفان.

من*إعلام الصحة