آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-06:31م

أخبار وتقارير


الإرياني : ألوية العمالقة والجيش يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات

الإثنين - 17 يناير 2022 - 12:02 م بتوقيت عدن

الإرياني : ألوية العمالقة والجيش يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات

(عدن الغد)خاص.

أكد وزير وزارة السياحة والثقافة والإعلام معمر الإرياني إن أبطال ألوية العمالقة والجيش  يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات.

وقال الإرياني في سلسة تغريدات على تويتر" أبطال الجيش اليمني والمقاومة وألوية العمالقة بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية يواصلون تحقيق الانتصارات والتقدم في مختلف جبهات جنوب محافظة مأرب وجبهة اليتمة بمحافظة الجوف، في ظل انهيارات واسعة وخسائر بشرية ومادية غير مسبوقة في صفوف مليشيا الحوثي التابعة لإيران.

وأضاف الإرياني قائلاً وفي مديرية حريب واصلت ألوية العمالقة بإتجاه سلسلة ملعاء شمال حريب قرية آل عقيل ، وباتت المسافة الفاصلة لألوية العمالقة بالجيش في خمسة كيلومترات في شرق حريب ، ولا المعارك الانتحارية.

ورجح وفي جبهة البلق الشرقي تم التقدم عشرات الكيلومترات واستعادة سلسلة جبال الفليحة ،والتقدم باتجاه شرق معسكر ام ريش وشرق البلق واستعادة أجزاء واسعة من سلسلة جبال اللجمة وقطع خط إمداد العدو للبلق من خط ام ريش، ومن الميمنة تم التقدم الى مقربة من جبل لضاه لقطع آخر خطوط إمداد العدو في البلق.

وبارك الإرياني الانتصارات الكبرى التي يسطرها ابطال الجيش اليمني  والمقاومة الشعبية والوية العمالقة ضمن العملية العسكرية لحرية اليمن السعيد التي تشمل مختلف جبهات القتال، بدعم واسناد لامحدود من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة  .

وأشاد الإرياني بدور فخامة رئيس الجمهورية قائلاً" نحيي بإجلال  وقيادته  عنوان البريد المباشر والمتابعة  رئيس الجمهورية القائد الاعلى.