آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-03:11م

أخبار المحافظات


مكتب المياه والبيئة بمحافظة المهرة يكرم العمال والإداريين والفنيين المبرزين والمنضبطين

الإثنين - 17 يناير 2022 - 12:49 ص بتوقيت عدن

مكتب المياه والبيئة بمحافظة المهرة يكرم العمال والإداريين والفنيين المبرزين والمنضبطين

الغيضة (عدن الغد) لميس الاصبحي

كرمت اليوم الاحد الموافق16-1-2022م المديرة العامة لمكتب المياه و البيئة بمحافظة المهرة الأستاذة مريم السليمي جميع موظفي  المكتب لالتزامهم بساعات الدوام الرسمي طوال عام ٢٠٢١م و ذلك في حفل أقيم في المكتب بحضور الأستاذة خديجة باكريت الوكيل المساعد لشؤون المرأة والأستاذة لبنى كلشات المدير العام للإدارة العامة لتنمية المرأة.

وفي حفل التكريم أكد الوكيل المساعد لشؤون المرأة الاستاذة خديجة باكريت على دعم السلطة المحلية للكادر الفني والاداري بكل المرافق الحكومية ابتدأ بتأهيلهم المستمر وانتهاء بمنحهم الحوافز والمكافآت التشجيعية التي تحفزهم علي العمل التنافسي بما يزيد من الانتاج ،واشارت الى ان تكريم الملتزمين والمبرزين في اعمالهم سيحفز الاخرين للعمل والانضباط والابداع

وأشادت باكريت بمبادرة مكتب المياه والبيئة بتكريم العمال والإداريين المبرزين والمنضبطين داعية بقية المكاتب الحكومية للاقتداء بهذه المبادرة.

من جهتها أشادت الأستاذة مريم محمد السليمي المدير العام لمكتب المياه والبيئة م. المهرة بأداء الموظفين خلال العام المنصرم والتزامهم بجميع الأعمال الموكلة اليهم موضحةً أن ذلك يستحق التكريم والإشادة والثناء كونه يساهم في تطوير الأداء الحكومي ويعزز من فرص النهوض به متمنيةً أن يشهد هذا العام مزيداً من الانضباط وأن يكونوا مثالاً يحتذى به في الالتزام و الأداء الحكومي المتميز.


و بدورهم قدم الموظفون و الموظفات شكرهم للأستاذة مريم السليمي على هذه اللفتة الرائعة التي أدخلت الفرحة والسرور لقلوبهم و تكريمهم بشهادات تقديرية حيث جرى تكريم الأستاذة إيمان سالم باعمر نائب المدير العام لمكتب المياه و البيئة وغنية عبدالخالق البرك سعيد ونور الغاوي سعيد كلشات ،وفاء حيدر محمد العبد، فاطمة سالم باعمر، خديجة أمين صالح سالم،عوض جمعان سعد ،نبيل ربيع العبد،عبدالملك الإثنين كسوات، أكرم قاسم محمد.