آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


لقاء مشترك لقيادة المجلس الانتقالي في مديرتي يافع رصد وسباح

الأحد - 16 يناير 2022 - 07:47 م بتوقيت عدن

لقاء مشترك لقيادة المجلس الانتقالي في مديرتي يافع رصد وسباح

أبين(عدن الغد)خاص:

شارك  رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد ومجموعة من اعضاء الهيئة التنفيذية  والقيادة المحلية واعضاء اللجان المحلية في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي اقيم صباح هذا اليوم الاحد الموافق 16 يناير 2022م، في مديرية سباح م/ابين، لتأييد الهبة الحضرمية لانتزاع الحقوق ودعماً لانتصارات قوات العمالقة الجنوبية بتحرير مديريات محافظة شبوة من قوات الارهاب الحوثي.

وعلى هامش هذا  المهرجان الجماهيري ترأس الاخوة/ احمد عوض السعدي  رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مديرية رصد، وصالح بن صالح السرحي  رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مديرية سباح لقاءاً جمع قيادة المجلس الانتقالي في مديرتي رصد وسباح، لمناقشة بعض القضايا التي تهم المديرتيين.

وافتتح اللقاء رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مديرية سباح مرحبا باخوانة ابناء مديرية رصد شاكراً لهم مشاركتهم  في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي اقيم في المديرية  لتأييد الهبة الحضرمية الثانية ودعماً لقوات العمالقة الجنوبية، وقال شكراً لكم على المشاركة وشكراً لكل ابناء مديرية رصد على كل مواقفهم المشرفة في دعم جبهة يافع سباح بالرجال وبالقوافل الغذائية مؤكداً ان كل هذة المواقف مصدراً للفخر والاعتزاز عند جميع ابناء سباح. 
بدورة  حيا  رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مديرية رصد  ابناء سباح يافع على مواقفهم في كل مراحل الثورة الجنوبية  مقدماً لهم خالص الشكر والتقدير على حسن الاستقبال والتنظيم الجيد للمهرجان الجماهيري الذي اقيم هذا اليوم لتأييد هبة ابناء حضرموت الابطال ودعماً لانتصارات قوات العمالقة الجنوبية ومؤكداً ان جبهة يافع سباح هي جبهة جميع ابناء يافع ومستعدين لتقديم كل التضحيات  للدفاع عن يافع والجنوب عامة.

إلى ذلك تحدث القائد/ محمد حماد الشقي عضو القيادة المحلية م/ ابين مرحباً بجميع الحاضرين  ومشدداً على ضرورة التشاور والتنسيق المستمر بين كل قيادات مديريات يافع القارة لاهمية ذلك في هذه المرحلة الاستثنائية الذي يمر بها جنوبنا الحبيب واهمية التشاور والتنسيق للدفاع عن يافع والجنوب عامة.

وتحدث بعد ذلك الاخ/ حسن القحيم مدير عام مديرية سباح الذي حضر بعد افتتاح هذا اللقاء  موضحاً التنسيق المستمر بين قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي في مديرية سباح مؤكداً ان الجميع مع الجنوب وقضية شعبة  الذي يناضل من اجل الحرية والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية التي تتسع لجميع ابنائها.

هذا وبعد نقاش، من قبل كثير من الحاضرين، تم الاتفاق على عقد لقاءاً شهرياً في رصد، يضم رؤساء الهيئات التنفيذية  للقيادة المحلية ومدراء عموم  وقيادة الامن والحزام الامني مديريات رصد - سرار - سباح 
وتم تكليف رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مديرية رصد بعمل دعوة لقيادات المديريات المذكورة وترتيب موعداً شهرياً لعقد الاجتماعات ..

حضر هذا الاجتماع عن القيادة المحلية مديرية رصد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الاخ/ احمد عوض السعدي والاستاذ/محسن محمد محسن مدير الادارة التنظيمية للقيادة المحلية والعقيد/عوض محمد السعدي مدير الادارة الاعلامية والعقيد/سالم عوض سرور مدير الادارة القانونية والاستاذ/ عامر علي العواضي مدير ادارة الشباب والطلاب وصالح حسن محمد نائب مدير الادارة السياسية وكلاً من عبدالسلام محمد هيثم وعبدربة محمد بن صفر وعارف قماطة اعضاء القيادة المحلية.

وحضر الاجتماع عن القيادة المحلية مديرية سباح رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الاخ/ صالح بن صالح السرحي، ومدير عام المديرية الاخ/ حسن القحيم، والقائد/محمد حماد الشقي عضو القيادة المحلية م/ ابين  وحسن عبدالله احمد العصري مدير الدائرة القانونية للقيادة المحلية وعلي عبدالله عيسى مدير ادارة حقوق الانسان.


*من عوض محمد السعدي