آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:26م

أخبار المحافظات


بن حبريش يرأس الاجتماع الأول للهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالشحر

الأحد - 16 يناير 2022 - 05:48 م بتوقيت عدن

بن حبريش يرأس الاجتماع الأول للهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالشحر

الشحر(عدن الغد)خاص.

ترأس الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع اليوم الاجتماع الأول للهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الشحر بحضور عضوي هيئة رئاسة المؤتمر الدكتور صالح عوض عرم والدكتور ياسر محمد باعباد , والأمين العام المساعد الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ..

وخلال الاجتماع عبر الشيخ بن حبريش عن سعادته بالالتقاء بأعضاء وعضوات الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر في أول خطوة لتدشين نشاط مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات , مشيرًا إلى أن ذلك يأتي تقديرًا لهذه المدينة التاريخية ولأهميتها وأدوارها ومكانتها الكبيرة .

وأكد الشيخ بن حبريش بأن العمل في مكاتب الهيئات التنفيذية للمؤتمر تعول عليه حضرموت وأهلها جميعًا , مشددًا على تعزيز الشراكة والعمل الجماعي لما يعود بالنفع على حضرموت ومستقبلها , وبذل المزيد من الجهود والنوايا الصادقة من الجميع لجمع الكلمة ولم الشمل وتوحيد الصف .

لافتًا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع استطاع خلال الفترة الماضية بجهود ذاتية ومجتمعية , أن ينقل قضية حضرموت إلى المحافل الاقليمية والدولية , واليوم بتشكيله مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات يكون قد استكمل الحلقة التي تربط وتلامس احتياجات المجتمع .

وأضاف : علينا أن نعمل على خيارين متوازين وفي آن واحد : طرح قضية حضرموت على مستوى المحافل الدولية , و مباشرة المجتمع والتواجد بين أوساطه في مواكبة الاحداث والمستجدات كافة, داعيًا مكاتب الهيئات التنفيذية في جميع المديريات إلى التفاعل مع الأحداث , وبذل جهود مضاعفة في التوعية ورفع شأن حضرموت وقضيتها ومطالبها وحقوقها بعيدًا عن الخلافات والتجاذبات مع أي جهة كانت , والعمل على تحقيق طموحات مجتمعنا وما يخدم قضاياه والانضواء تحت إطار رسمي لمؤسسات الدولة , منوهًا إلى أن أهل حضرموت تواقين إلى الدولة العادلة والنظام والأمن والاستقرار .

وكان رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر الشيخ محمد عبدالعليم باعباد قد رحب في مستهل اللقاء برئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ومرافقيه , مؤكدًا على أهمية المرحلة القادمة وما تتطلبه من اصطفاف وتلاحم لخدمة حضرموت وتحقيق غايات أهلها .

وتخلل اللقاء العديد من الأطروحات والمداخلات حول اتجاهات عمل الهيئة التنفيذية بمديرية الشحر خلال الفترة القادمة وأهمية تعزيز العلاقة التشاركية مع السلطة المحلية بما يخدم قضايا الناس والمجتمع عامة .