آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار المحافظات


ثانوية سرار يافع تقيم حفل تكريمي لأوائل الطلاب والطالبات

الأحد - 16 يناير 2022 - 04:52 م بتوقيت عدن

ثانوية سرار يافع تقيم حفل تكريمي لأوائل الطلاب والطالبات

سرار(عدن الغد)خاص:

أقامت إدارة ثانوية سرار يافع بمحافظة أبين صباح اليوم الأحد حفل تكريمي بهيج لأوائل الطلاب والطالبات للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2022_2021م برعاية كريمة من مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وبدأ الحفل بايآت من الذكرالحكيم ثم كلمة مدير التربية بالمديرية أ.فوزي محُمد علي المُخيري هنأ من خلالها الطلاب المتفوقين وفي الوقت ذاته عبرعن سعادته بإقامة هذا الحفل الذي يأتي تشجيعاً لجهود المتفوقين وتكريماً لما حققوه من نجاح، ومؤكداً أستمرار أقامة مثل هذه الفعاليات التي تحفز الطلاب على التنافس الشريف، ومشيداً بالدور الفاعل والمبذول من قبل إدارة الثانوية ومجلس الآباء إلى جانب إدارة المدرسة وطلابها خلال العام الماضي وحالياً.

وتحدث مدير المدرسة أ.عبدالفتاح سعيد العُمري بكلمة رحب من خلالها بالحاضرين ثم تطرق إلى تهنئة أبنائه الطلاب الأوائل على حصولهم على المراكز الأولى،شاكراً مدير مكتب التربية بالمديرية فوزي المُخيري على متابعته الحثيثة ودعمه المادي والمعنوي للمدرسة وكذا دور مجلس الآباء وهيئة التدريس بالثانوية على مابذلوه ويبذلونه من جهود مضنية مع أبناءهم الطلاب والطالبات خلال العام الدراسي.

وثمن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي سرار علي ناصر الحامدي جهود مكتب التربية بالمديرية وفي الوقت ذاته شكر طلاب ثانوية سرار على مشاركتهم في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي اقُيم الاربعاء الماضي في عاصمة المديرية سرار ،مهنئاً الطلاب الضافرين بالمراتب الأولى خلال الفصل الدارسي الأول من العام ،ومتمنياً للجميع التوفيق والنجاح خلال الفصل الدراسي الثاني.

بعد ذلك القى كلمة الطلاب المكرمين الطالب عبدالهادي فوزي شكرمن خلالها ابائه المعلمين نظيرجهوهم التي بذولها معهم خلال العام وفي الوقت ذاته بارك تفوق زملائه الطلاب ،وفي الختام قام مدير التربية وإدارة الثانوية بتكريم الطلاب الأوائل وعددهم 18 طالب وطالبة بشهائد تقدير ومبالغ رمزية مقدمة من مكتب التربية سرار.

حضر حفل التكريم عدداً من الشخصيات الإجتماعية والتربوية وأوليا أمور الطلاب يتقدمهم مستشار تربية أبين شيخ النوباني ورئيس قسم الاحصاء التربوي سرار محمد الشنبكي ومسؤول قسم الإعلام التربوي سرار صالح البخيتي واخرون.


*من صالح البخيتي