محافظ المهرة يتفقد مستوى التنفيذ بمشروع سفلتة المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة

(عدن الغد) خاص :

 

تفقد الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم، مستوى التنفيذ في مشروع استكمال شق وتوسعة المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة الذي يجري تنفيذه بتمويل من السلطة المحلية وتنفيذ الشركة العربية الوطنية للهندسة والمقاولات.

واطلع المحافظ "بن ياسر" خلال جولته التفقدية لمسار الطريق على الأعمال الجاري تنفيذها ومستوى الأعمال المنفذة في عملية الشق والسفلتة وعبارات المياه، موجها بتذليل كافة الصعوبات والعوائق.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة ومستوى الإنجاز الذي بلغت نسبته  70% وتتواصل الأعمال التشطيبية الأولية في البردونات "الجزر المتوسطة" بوتيرة عالية سعيا لإتمام العمل في أقرب وقت ممكن، مؤكداً على أهمية التنفيذ وفق المواصفات والمعايير الفنية المحددة بما يحقق الجودة والاستدامة الطويلة.

كما أكد المحافظ بأن هذا المشروع يأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية بتطوير البنية التحتية في الطرقات والخطوط الرئيسية وإعادة تأهيل ما تضرر منها بسبب الأعاصير خلال الفترة الماضية.

ويشمل المشروع إنجاز خطين على حارتين بعرض 10 أمتار و500 لكل حارة وطول ثلاثة ونص كيلومتر مع جزيرة وسيطة بعرض 3 متر، على أن يتم استكمال عمليات الإنارة والتشجير والرصيف في المستقبل ضمن خطة تطوير مدينة الغيضة لاظهارها بالصورة الحضرية المطلوبة كعاصمة للمحافظة وبوابة لليمن.