إختتام الدوري الداخلي التنشيطي بمنطقة "عين" لودر والسيتي يتوج بطلاً

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

اختتمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الشيخ عبدالله الحامد بمحلة العين بمديرية لودر منافسات الدوري الكروي الداخلي التنشيطي للفرق الشعبية والذي أشرفت عليه لجنة رياضية بقيادة الكابتن فهد عز الدين الكوني وحسن ناصر المخاير وأقيم بدعم من إدارة نادي العين الرياضي بمشاركة 10 فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين  لعبت بنظام الكل مع الكل من دور واحد.

والتقى في المشهد الختامي للبطولة فريقا سيتي العين والاتحاد بعد إن تمكنا من عبور  محطتي نصف النهائي بنجاح  على حساب فريقي الباطنه والراضه على الترتيب .

موقعة الختام التي جاءت على واقع تنافسي مثير ...حيث قدم كل طرف أقصى مالديه على أمل الوصول إلى شبكة الآخر ونيل الأسبقية ، وبحث كل منهما عن سكة العبور إلى مناطق دفاعات خصمه بغية نيل مبتغاه إلا أن شوطي اللقاء لم تحقق لأي لون مراده بعدما صر الحارسين في الاحتفاظ بعذرية شبكتيهما حتى  النهاية... ليحتكم الفريقين إلى ضربات الحظ الترجيحية والتي رجحت كفة فريق سيتي العين الذي سجل 4 ركلات من خمس مقابل إضاعة الاتحاد لركلتين.

وعقب نهاية المباراة جرى تكريم فريق سيتي العين بكأس البطولة وفريق الاتحاد بكأس المركز الثاني وتحصل فضل مدراس على جائزة أفضل لاعب في البطولة واحمد مقطم على جائزة أفضل لاعب وحسين الحامد على جائزة أحسن حارس وراغب الحمادي على جائزة اللاعب المثالي وعمر العيني على جائزة أفضل لاعب شاب ، وعبدالله الغرمة على جائزة أفضل لاعب ناشئ ، كما جرى تكريم الحكام والداعمين وكل الشخصيات التي أسهمت في إنجاح الدوري.

حضر اللقاء الختامي رئيس نادي  العين الرياضي ناصر حسين ونائبه علوي ناصر السقاف وسالم ناصر الكوني والشخصيه الكوميديه عمار عمر الشحفوف.. واداره تحكيميا  صلاح المشيبي في الساحة وساعده محمد الدوفة وأحمد ناصر رجال خطوط.