صندوق التنمية فرع عدن يدشن صرف المرحلة الخامسة للمستفيدين من مشروع السقايات الخاصة بيافع سرار

سرار ( عدن الغد ) صالح البخيتي

ضمن مشروع قطاع المياه والبيئة دشن الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع  عدن يوم أمس الخميس صرف مستحقات المرحلة الخامسة للمستفيدين من مشروع السقايات الخاصة لقرى شوظة والمجزع والخشناء بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين الممول من قبل الحكومة الألمانية لدعم المياه والصرف الصحي.

وخلال التدشين الذي بدء بمنطقة المجزع بحضور كلاً من استشاري المشروع م. محمد عبدالحكيم صالح وم.جمال عبده سالم الفني المقيم للمشروع ومجموعة من أعضاء اللجان المجتمعية في منطقة المجزع وشوظة والخشناء ولجنة الصرف من بنك الأمل تم صرف مستحقات المرحلة الخامسة لعدد (176) مستفيد من مشروع السقايات الخاصة ، وفي السياق ذاته أعرب المستفيدين من المشروع عن سعادتهم ومقدمين الشكر والعرفان لإدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن وكذا الفريق الهندسي المشرف في الصندوق الاجتماعي وفي المديرية نظير جهودهم الحثيثة تجاه أبناء المنطقة والمديرية.

يذكر أن نسبة انجاز العمل بهذا المشروع تجاوزت 80 %،وأيضاً المشروع يستفيد منهُ (200) أسرة في قرى ومناطق شوظة والمجزع والخشناء ذات الكثافة السكانية التي تمر بموجة جفاف حادة منذُ سنوات عدة.

إضافة إلى إن المشروع حقق نجاح في عدة أبعاد من حيث توفير المياه النظيفه للأهالي المستفيدين وفرص عمل للشباب في المناطق المستهدفة إضافة إلى تعزيز روح المبادرة المجتمعية والتعاون بين المواطنين.