العميد " العاقل " يبارك الانتصارات التي حققها ألوية العمالقة والجيش في شبوة لدحر مليشيات الحوثي

(عدن الغد)محمد عياش

باركت قيادة قوات الشرطة العسكرية بمحافظة أبين ممثلةً بقائدها العميد يوسف العاقل لتلك الانتصارات التي تحققت بمحافظة شبوة على أيادي ألوية العمالقة والجيش وبدعم من التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية التي اليوم تلقت مليشيات الحوثي ضربات موجعة وانتكاسات كبيرة ومتتالية بميادين الشرف والبطولة .

وأضاف " العاقل " تعد المليشيات الحوثي عدو للجميع وللوطن من خلال حربها العبثية التي شنتها وأحرقت كل شيء جميل بالوطن ودمرت المؤسسات العسكرية والمدنية  بمشروعها الإيراني الخبيث والسرطان المعدي ولا بد من استئصال هذا المرض الخطير من جسد الوطن وإزالته نحو الزوال الإبدي .

وأردف العميد"  العاقل"  بالانتصارات الكبيرة التي تحققت بمحافظة شبوة تحت أيادي ألوية العمالقة والجيش الوطني بكل المحاور والجبهات وأسقاط المشروع السلالي الطائفي ولن تدوم المليشيات فهي اليوم تنهزم بكل الجبهات  والإنسحبات المتتالية في وسط صفوفها .

وأشاد "  العاقل "  بالجهود المبذولة التي يبذلها فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وبمساندة الأشقاء في دول التحالف العربي الذي تولي كل الأهتمام والرعاية الكاملة وبالدعم المستمر لكل الجبهات بكل ربوع الوطن فإننا نعاهد الجميع على أننا ماضون وسنظل جنوداً أوفياء حيث ما تواجدنا وهبنا وسنمضي لدحر أذناب إيران من كل شبر في الأراضي اليمنية .