الإرياني يبارك انتصارات العمالقة وتحرير مديريات شبوة والسيطرة على حريب بمأرب

(عدن الغد) خاص

بارك معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة الأستاذ معمر الارياني تحرير مديريات محافظة شبوه بالكامل (عسيلان وبيحان وعين) من قبضة مليشيات الحوثي والسيطرة على مديرية حريب بمحافظة مأرب.

وتابع وزير الإعلام الانتصارات المتتالية لقوات العمالقة الابطال الاشاوس" الذين يسطرون أعظم الملاحم البطولية في ميدان العزة والكرامة لدحر مليشيات الحوثي الانقلابية "من كل المناطق اليمنية المحتلة

وثمن معالي وزير الاعلام جهود الأشقاء في دول التحالف العربي ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمني لإفشال التمدد الإيراني في اليمن الذي يعد خطراً على المنطقة والخليج العربي.

كما دعا معالي وزير الإعلام أبناء محافظة مارب إلى الاصطفاف والتعاون مع المقاتلين الأبطال اثناء المواجهات العسكرية وكشف مخططات مليشيات الحوثي التي تعيق تقدم القوات.

مشيداً بقوات العمالقة التي تسطر أعظم الملاحم البطولة ومواصلة تقدمها نحو محافظة مأرب وتحرير مختلف المناطق والمديريات لتحقيق النصر العظيم للوطن المغتصب من قبل أذناب إيران.

وقال الارياني خلال متابعته للعمليات العسكرية الجارية في شبوة ومأرب إننا نترحم على أرواح الشهداء الخالدين الذين يقدمون تضحياتهم من أجل الوطن وترابه الطاهر والشفاء العاجل للجرحى الذين سقطوا في تلك المعارك