قافلة أبين التموينية تصل شبوة وباعزب يحيي الدور البطولي لأبطال العمالقة والجيش في مختلف الجبهات

شبوة(عدن الغد)محمد ناصر امبارك

وصلت إلى محافظة شبوة قافلة  محافظة أبين التموينية  برئاسة المدير العام لمكتب الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب وبمعية نائب المدير العام لمكتب المالية الأخ عبده ناجي المقدمة من أبناء وقيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين إلى أبطال ومقاتلي قوات العمالقة والجيش اليمني في جبهات الشرف والإباء بمحافظة شبوة التي تسطر أروع الملاحم و الانتصارات في عملية إعصار الجنوب التي حررت مديريات بيحان وعين وعسيلان وأجزاء من حريب من براثن الميليشيات الحوثية الانقلابية ..

وكان في استقبال القافلة وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق والمدير العام لمكتب الإعلام بمحافظة شبوة الأخ عبدالله بارحمة. وخلال استقبال القافلة صرح الوكيل لمروق قائلاً :" في هذا اليوم المبارك نستقبل قافلة تموينية من محافظة أبين عبارة عن دعم وإسناد ورافد معنوي لقوات العمالقة والمقاومة الوطنية والجيش اليمني، معداً ذلك دلالة على حب أبناء وقيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين الصادق وشعورهم الطيب لإسناد إخوانهم في شبوة وإسناد القوات التي سقت بدمائها وشهدائها ورجالها تراب هذه المحافظة حتى حققت هذا النصر العظيم الذي يعد نصراً للجميع.

وعبر الوكيل لمروق عن بالغ سعادته  باستقبال القافلة لما تحمله من معاني سامية ورسالة إنسانية في طياتها تدل على صادق مشاعرهم تجاه القوات المقاتلة من أبناء العمالقة وأيضاً معاني الحب والمودة والصلة بين المحافظتين.

وخلال الاستقبال نقل  المدير العام لمكتب الاعلام بمحافظة أبين رئيس القافلة التموينية الدكتور ياسر باعزب تحيات أبناء محافظة أبين وعلى رأسهم المحافظ  اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، مؤكداً أن شبوة القلب النابض لأبين العز والمدد وأن محافظة  أبين هي السند لشبوة  والحصن المنيع لها أبين المدد والعون .

ولفت باعزب إلى أن أبناء أبين يشرفهم أن يرخصوا أرواحهم فداء لتطهير شبوة في جبهات المعارك الوطنية ويقدمون ما يجودون به من دعم للانتصار في كل مواقع الشرف والبطولة  على تمرد الحوثي الانقلابي ليؤكدوا بذلك أن أبين دائما واقفة إلى جانب شبوة للدفاع عن سيادة الوطن ودحر ميليشيات الحوثي الانقلابية وإفشال مشروعها الفارسي الإيراني في اليمن .

محيياً  الرجال الميامين في مواقع العز والكرامة 

للدفاع عن الدين والعرض والوطن.