الوزير الزعوري يطلع على ماتم إنجازه من مشروع بناء مدرسة الكويت بلحج

عدن (عدن الغد) خاص

اطلع معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة على آخر أعمال البناء  التي تم إنجازها لمشروع بناء مدرسة الكويت بمنطقة بئر ناصر بمحافظة لحج التي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بدعم من دولة الكويت الشقيقة ضمن "حملة الكويت الى جانبكم".

جاء ذلك خلال لقاء معالي الوزير صباح اليوم بمكتبه بالديوان العام للوزارة بالعاصمة عدن الأخ رائد إبراهيم رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

وخلال اللقاء ثمن معالي الوزير الدكتور الزعوري ماتقدمه دولة الكويت لشعبنا من دعم ومساندة.. ومنها مدرسة الكويت للتعليم الأساسي بلحج التي تنفذها مؤسسة التواصل والتي أوشك الانتهاء من بنائها لتضاف إلى كل المشاريع التنموية التي شيدت بدعم من دولة الكويت وتخدم أجيالاً متعاقبة وهي منجزات شاهدة على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الكويتي واليمني على مر التاريخ.

من جهته عبر الأخ رائد إبراهيم رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية عن شكره وتقديره لمعالي الوزير على الجهود التي بذلها في تسهيل الإجراءات المتعلقة بتنفيذ مشروع بناء مدرسة الكويت بلحج وكل مشاريع المؤسسة التي تنفذها.. لافتاً إلى أن المؤسسة قادمة خلال الأيام القادمة على إقامة حفل إشهار بمناسبة حصولها على شهادة جودة من إدارة الجودة الامريكية وسيكون حفل الإشهار  برعاية معالي الدكتور الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن.

الجدير ذكره أن مشروع بناء مدرسة الكويت بلحج يعتبر أول مشروع تعليمي مستدام يندرج ضمن الأنشطة والمشاريع الهادفة للمؤسسة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن.. وتتكون من 8 فصول دراسية وغرفتين للإدارة و7حمامات وتخدم مايقارب 640 تلميذا وتلميذة.

حضر اللقاء الأخ صالح محمود أبو سهيل القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية والأخ منيف المحرابي المدير العام للشؤون القانونية والأخ محمد علي الصماتي المدير العام للجمعيات وزكريا بامحيمود مدير مكتب الرئيس التنفيذي للمؤسسة بالعاصمة عدن.