آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-01:03م

رياضة


المكافحة يحصد أول ثلاث نقاط على حساب فرسان الحماية بهدف ثمين في افتتاح دوري الفقيد مالك الزبيدي

الأربعاء - 12 يناير 2022 - 03:33 م بتوقيت عدن

المكافحة يحصد أول ثلاث نقاط على حساب فرسان الحماية بهدف ثمين في افتتاح دوري الفقيد مالك الزبيدي

عدن(عدن الغد)خاص:

انطلقت اليوم صافرة البداية لدوري فقيد الوطن والميادين القائد مالك محمد قاسـم الزبيدي والمقام على أرضية ملعب الحماية في المجلس الانتقالي الجنوبي في جولد مور - التواهي.

الافتتاح شهد حضور جماهيري غفير من كافة الوحدات لمشاهدة اللقاء الاول في المجموعة الاولى والذي جمع بين فريقي مكافحة الارهاب وفرسان الحماية الذين ظهروا بمستوى متوسط في النسخة الثانية للدوري.

عجلة الدوري بدأت وساعة الانطلاق في اول لحظاتها والحكم يلعن اللحظات الاولى وبدون اي مقدمات بدأ الاصرار من الفريقين لهز الشباك لكن دون جدوى بفضل براعة حارسي الفريقين.

ولأن القمم الكروية دائما ما تلعب على تفاصيل صغيرة استطاع ابن القلوعة هادي في تغيير عداد اللقاء من تسديدة قوية ( فاول) سكنت يمين الحارس بن مرشد الذي وقف متفرجا امام الكوره في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول.

فريق الفرسان وقف عاجزا في النصف الاول عن مجاراة المكافحة الذين كادوا يعززون النتيجة بهدف ثاني عن طريق اللاعب نوجة لولا صحوة الحارس لينتهي النصف الاول بهدف يتيم.

في النصف الثاني كان لابد للفرسان بتدارك الموقف حيث دفع بتبديلات ثلاثة في كافة الخطوط وكانت الخطورة عن طريق اللاعبين صالح ورضوان الذين أضاعوا احداثيات مرمى حارس المكافحة .

المباراة وقبل نهايتها شهدت آثاره كبيرة واخطاء بالجملة ولكن لا جديد على مستوى النتيجة ليعلن الحكم نهايه اللقاء بفوز المكافحة بهدف نظيف اعتلو فيه في صدارة المجموعة الاولى مؤقتا ب3 نقاط فيما تجمد رصيد الفرسان بدون نقاط في انتظار باقي المواجهات.

ادار اللقاء الحكم معتصم الزبيدي فيما راقب مختار الوعرة وابو سيف تفاصيل المباراة.

- يلعب غدا في المجموعة الثانية فريق اللواء 3 صاعقة & صقور الحماية